الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الأحمر تطلق فعاليات معسكرها الصيفي في نابلس

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 19:51 )
نابلس -معا- افتتحت كشافة العودة التابعة لنادي جبل النار في نابلس المعسكر الصيفي الذي اطلقته جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني صباح الاحد في مقر الجمعية في خلة العامود، ويستهدف المعسكر فئة الاطفال من سن (9-12) عاما من الذكور والاناث، ورحب مدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني السيد يحيى عوده بالحضور وتقدم بالشكر للهيئة الادارية لنادي جبل النار وذلك لمشاركتهم في فعاليات افتتاح المعسكر الصيفي الذي تطلقه الجمعية بشكل دوري في صيف كل عام.

وتابع عوده: "إن المعسكر هذه السنة سيتضمن العديد من الأفكار والفعاليات الجديدة والتي من شأنها أن تثري ثقافة أطفالنا وستدخل البهجة على قلوبهم في ذات الوقت، كما اعتادت الجمعية ان تفعل في كل عام".

ويشرف على المعسكر الذي يشمل العديد من الفعاليات والبرامج والفقرات التعليمية والترفيهيةمجموعة من متطوعي ومتطوعات الجمعية.
من جهة أخرى أعرب عبد الهادي بشير عضو الهيئة الإدارية لنادي جبل النار عن سعادته لانطلاق فعاليات المعسكر ومشاركة فرقة العودة التابعة للنادي في الافتتاح الذي جرى وسط بهجة من المشاركين فيه.

وأضاف بشير أن الهيئة الإدارية للنادي واثقة من أن الفعاليات والنشاطات التي سيعيشها الأطفال خلال فترة المعسكر سترسم البسمة على وجوههم كما رسمها في السنوات السابقة.