الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية العسكرية تتعاقد مع المستشفيات الاردنية

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 20:09 )
نابلس-معا- قام العميد الطبيب كامل حسان مدير عام الخدمات الطبية العسكرية ووفد مرافق له ضم العقيد الطيب خليل دمير مندوب الخدمات الطبية العسكرية في الاردن والمقدم طيب راسم ابو ربيع مدير الاسعاف والطوارق في الخدمات الطبية العسكرية واللواء رضوان الحلو مدير عام الادارة المالية المركزية العسكرية ووفد مرافق له من الادراة المالية ، بزيارة رسمية الى المملكة الاردنية الهاشمية استمرت لمدة ثلاثة ايام .

وقام الوفد بزيارة الى مستشفى جيش التحرير الفلسطيني في الاردن، وكان في استقبالهم اللواء الركن فيصل عزت الفاهوم مدير عام المستشفى وكوادر المستشفى حيث قام الوفد بزيارة اقسام المستشفى والاطلاع على الخدمات الطبية التي يقدمها للعسكريين وعائلاتهم .

واشاد الوفد بالاداء المميز للمستشفى وفي نهاية الجوله قام مدير عام الخدمات الطبية العسكرية ومدير الادارة المالية العسكرية بابرام عقد طبي مع المستشفى وكذلك تم تسوية الديون المالية الخاصة في المستشفى وتم الاتفاق مع المستشفى على تقديم افضل الخدمات الطبية .

وبعد ذلك قام الوفد بزيارة رسمية الى الخدمات الطبية الملكية الاردنية وكان في استقبالهم مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الركن طبيب عبد اللطيف الوريكات وتم مناقشة الامور الخاصة بالتحويلات الطبية والية العمل والمشاكل العالقة وضرورة التعاون الدائم في العمل وتم الاتفاق على تسديد المستحقات المالية الخاصة بالخدمات الطبية الملكية والانتهاء من هذه المشكلة بالسرعه الممكنة .

وقام اللواء الوريكات والوفد الزائر بجولة ميدانية داخل اقسام الخدمات الطبية الملكية وشاهد عن كثب الخدمه الطبية المميزة التي يقدمها هذا الصرح الطبي للعسكريين ووعائلاتهم واستمع الوفد الى بعض المرضى المحولين من قبل الخدمات الطبية العسكرية حيث اشادو بالاداء المميز لكادر الخدمات الطبية الملكية .

وفي نهاية الجولة تم تجديد التعاقد بين الخدمات الطبية العسكرية ممثله بالعميد الطبيب كامل حسان والخدمات الطبية الملكية ممثله باللواء الركن طبيب عبد اللطيف الوريكات مع الاعتماد المالي من قبل اللواء رضوان الحلو مدير عام الادارة المالية المركزية العسكرية .

وبعد ذلك قام الوفد بزيارة تفقدية الى مستشفى الاردن وكان في استقبال الوفد الزائر الدكتور عبدالله البشير مدير عام المستشفى وكوادر المستشفى وقام الوفد بزيارة اقسام المستشفى واللقاء مع المرضى المحولين والاطلاع على الخدمات الطبية المقدمة لهم حيث اشاد الوفد بالخدمة الراقية المقدمة للمرضى المحولين وتم مناقشة اليات العمل الجديدة وضرورة حل كل المشاكل العالقة وتم الاتفاق على تسديد الديون السابقة ، وتم تجديد التعاقد مع المستشفى بنفس الاليات السابقة .

وصرح العميد كامل حسان بان الخدمات الطبية العسكرية تعمل بكل جهودها وطاقاتها من اجل تقديم الخدمه الطبية للعسكريين والهدف من التعاقد مع المستشفيات الاردنية هوتقديم الخدمة الطبية للعسكريين وعائلاتهم وخاصة تلك الخدمة غير المتوفرة في المستشفيات الحكومية والخاصة في فلسطين وان الخدمات الطبية العسكرية وجميع العاملين بها يعملون ليل ونهار من اجل توفير الرعاية الصحية الممتازة لمن يحتاجها .