الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري الانسات بكرة السلة فوز سهل لانسات دلاسال بيت لحم على العمل

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 21:50 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري الناطق الاعلامي - لم يواجه فريق انسات دلاسال بيت لحم اي صعوبه في تخطي فريق انسات العمل في مرحلة الاياب من الدوري النسوي لكرة السلة في اللقاء الذي جمعهما على صالة ابو عمار الشبابية ببيت لحم .

وكان فريق دلاسال بيت لحم قد فاز على العمل الكاثوليكي في مرحلة الذهاب بنتيجة 45/26 على صالة العمل الكاثوليكي .

وظهر الفريقان في لقاء اليوم دون المستوى المطلوب، مع سيطرة واضحة لدلاسال في الربعين الاول والثاني، وغابت اللمحات الفنية للفريقان وقل التهديف، حتى شعر العديد من المتابعين للقاء في الربع الاول والثاني بالنسبة للنتيجة وكأننا في لعبة كرة قدم .

الربع الاول:
صام الفريقان عن التسجيل حتى الدقيقة الرابعة من الربع الاول عندما جاءت نقطة الفرج من لاعبة العمل مارلين البندك وسجلت نقطة من خطأ احتسب لصالحها، ردت النشيطة ديزي جقمان لاعبة دلاسال باربعة نقاط من فاست بريك سريع، وبقي الربع على حاله بهجمات دون تركيز حتى انتهى بالنتيجة 6/3 لصالح دلاسال .

الربع الثاني:
اكتفى فريق العمل في هذا الربع بثلاثية غريس صابات التي جاءت بعد عناء طويل فيما لم يطرأ اي تغير على مستوى دلاسال مع تميز للاعبة هيا موسى التي تألقت كثيرا بالتمريرات المتقنة والتسجيل لينتهي الربع لصالحهم بالنتيجة 9/3.

الربع الثالث:
مقارنة بسابقاته كان الاكثر نشاطا وحركة للفريقان، مع عشوائية في اللعب والتسجيل دون تركيز، اللاعبتان شيرين نيسان وجاكلين جزراوي كانتا الاكثر نشاطا من دلاسال وغريس صابات وسيرينا صابات من العمل، وانتهى الربع لدلاسال بالنتيجة 13/10.

الربع الرابع:
انتفضن لاعبات العمل في بداية الربع وسجلن 8 نقاط متتالية مستغلات اخطاء دلاسال والفاست بريك السريع، ليطلب بعدها مدرب دلاسال غسان نسطاس وقت مستقطع واجرى اكثر من تبديل ناجح حيث اغلق الدفاع اغلاقا محكما وعمل على توسيع الفارق من خلال الاعتماد على اللاعبة هيا موسى في الفاست بريك ، واستطاع قلب الربع لصالح فريقه بالنتيجة 11/8.

وانتهت المباراة بفوز دلاسال بيت لحم بالنتيجة 93/24.

الحكام : فؤاد كنعان، جريس الحذوة، حسن الخطيب .
سجلها: سمير بنورة ، ووقتها : ابراهيم نواورة ، 24 ثانية جوني حزبون .
المراقب الفني: ماجد بنورة