الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تدفع بتعزيزات الى منطقة راس العين في نابلس

اختتام أعمال دورة تأهيل قادة المعسكرات الشبابية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 29/06/2010 ( آخر تحديث: 29/06/2010 الساعة: 22:41 )
بيت لحم- معا- اختتم اليوم في قاعة الشهداء بمديرية الشباب والرياضة في محافظة بيت لحم أعمال الدورة التدريبية لتأهيل قيادات شابة للمعسكرات الشبابية لمنطقة الجنوب.

وشارك في هذه الدورة أكثر من 30 متدربا من مختلف مؤسسات بيت لحم والخليل، وتأتي هذه الدورة ضمن برامج وزارة الشباب والرياضة لتطوير قدرات ومهارات الشباب المشاركين في إعداد المعسكرات الشبابية لهذا العام ، فستشهد محافظتي بيت لحم والخليل أكثر من ستة معسكرات متنوعة الاختصاصات وجهات المشاركة.

وقد استمرت فعاليات هذه الدورة لمدة ثلاثة أيام تخللت أنشطة وعرض لأفلام توثق عدة نوافذ تساهم في تعزيز دور المشاركة والقدرة على إيجاد قادة يستطيعون ممارسة دورهم بنجاح.

وأكد المدربان رأفت عرار وبشار فراشات على أن هذه الدورة أعطت دافعا قويا للمشاركين للبحث حول إيجاد سبل لتطبيق مخرجات وأهداف معسكراتهم بشكل يلامس احتياجات الشباب، ومما لفت الانتباه الاهتمام الشديد في دائرة الشؤون الشبابية ممثلة بمديرها العام وليد عطاطرة ومسؤولة الدائرة في مديرية بيت لحم فدوى أبو لبن في متابعة سير ونجاح هذه الدورة ضمن احتياجات المؤسسات لإيجاد تواصل حقيقي بينها وبين الوزارة.

وتأتي هذه الدورة التدريبية تحضيرا للمعسكر المركزي التطبيقي الذي سيجمع كافة ممثلي المؤسسات في الوطن القائمين على تنفيذ المعسكرات لخوض برنامج عملي للعمل الميداني لقيادة هذه المعسكرات ومواجهة الحقائق في الميدان.

وفي نهاية اللقاء عبر عبد الناصر الشريف مدير عام مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم عن سعادته بنجاح برامج الدورة مؤكدا سعي المديرية لتوفير كافة السبل أمام المشاركين لتحقيق مخرجات معسكراتهم الشبابية ونجاحها.