الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرار : أربع صفقات جديدة ستلتحق مع ترجي وادي النيص

نشر بتاريخ: 29/06/2010 ( آخر تحديث: 29/06/2010 الساعة: 17:15 )
بيت لحم - معا - ناصر العباسي - قال الكابتن عبد الفتاح عرار المدير الفني لفريق ترجي وادي النيص أن فريقه بدأ مرحلة الاستعداد للموسم القادم "لدوري المحترفين" حيث يخض الفريق لأربع تدريبات اسبوعيا منها تدريب واحد صباحي وهذا البرنامج التدريبي سيكون حتى نهاية بطولة كاس العالم من أجل إتاحة الفرصة للاعبين من مشاهدة المباريات وهناك شاشة عرض كبيرة تجمع اللاعبين والرياضيين في قرية وادي النيص لشاهدة المباريات مع بعضهم البعض , وعقب بطولة كاس العالم سوف يكون الندريب بشكل يومي وبواقع وجبتين ( صباحية ومسائية) .

وأوضح عرار أنه وفي الوقت الحالي يشارك في التدريبات جميع لاعبي الفريق السابقين وخاصة اللاعبين الشباب باستثناء اللاعب أشرف نعمان كونه خضع لعملية جراحية وسيلتحق بصفوف الفريق مطلع الاسبوع القادم .

وكشف عرار أن ادارة ترجي وادي النيص أبرمت أربعة صفقات مع لاعبين جدد من داخل الوطن وخارجه ومن المتوقع وصولهم حتى منتصف الأسبوع القادم لمباشرة التدريبات مع الفريق من بينهم المهاجم عماد أيوب الذي يلعب بالدوري المصري والفلسطيني هرنان مدريد كالتدو الذي يلعب في الدوري التشيلي .

ورفض عرار بالوقت الحالي الحديث عن هدف فريقه خلال دوري المحترفين ختى تكتمل صفوف الفريق كون الهدف المستقبلي يعتمد على مجموعة اللاعبين الذين سيخوضون الدوري .

وبخصوص تطبيق نظام الإحتراف قال عرار : بدون شك سنلاقي صعوبة في البداية لكن النجاح مضمون بسبب احترافية الاتحاد في التعامل مع الموضوع خلال الفترة القادمة وان الاتحاد سيركز على اعداد طواقم الاحتراف وتاهيلها للتعامل وفق اللوائح والقوانين المطابقة للشروط القارية والدولية وبالتالي على الاندية البدء ايضا بالتفكير باحترافية واعداد برامج تمويل غير الحصة المخصصة من الاتحاد والحكومة لانها في الموسم المقبل ربما لا تكفي لصفقة لاعب او اثنين , وبالتالي اذا لم يتوفر الدعم المادي من الحكومة واتحاد الكرة خاصة بعد الإعلان عن مبلغ 250 الف دولار للفريق الواحد بالتاكيد ان هذه الاندية ستغلق ابوابها لان جميع الاندية تعول على هذه المعونة التي قد تكفي لمرحلة الذهاب فقط للبعض وهناك اندية صرفت ما يفوق المبلغ المعلن عنه قبل انتهاء التسجيل .

وحول مباراة فريقه ترجي وادي النيص "بطل الكأس مع فريق جبل المكبر "بطل الدوري" مطلع شهر آب القادم على كأس السوبر في افتتاح الموسم الجديد أكد عرار أهمية هذا اللقاء ينبع من كونه السوبر الاول في فلسطين وكذلك الوقوف فرصة للوقوف لى جاهزية الفريق قبل بداية دوري المحترفين في الحادي والعشرين من الشهر ذاته .

وعن نية فريق وادي النيص إقامة معسكر تدريبي خلال الفترة القادمة أشار أنه وعند وصول باقي اللاعبين وفحص امكانية خروجهم من أرض الوطن لضمان عودتهم سنقرر ذلك لكن دعوة الترجي التونسي لاقامة معسكر تدريبي لا زالت قائمة .

وكمتابع للفرق المحلية رد عرار على سؤال افضل الفرق تعزيزا بالدوري بقوله من السابق لاوانه الحديث عن اكثر الفرق التي استفادت من التعزيز حتى رؤية اداء اللاعبين ومدى مساهمتهم في التاثير على نتائج الفريق فهناك عدة صفقات جيدة لكن واقع الحال يظهر في الميدان اضافة لذلك ان عملية التعزيز لم تنتهي بعد وهناك اندية لم تكشف عن كل صفقاتها وسيكون ذلك واضحا عندما نكون على مشارف انطلاق الدوري .

وبخصوص انحصار المنافسة على لقب الدوري بين بعض الفرق كل الفرق قال : حتى اللحظة جميع الفرق لها حظوظ في المنافسة لان تسجيل اللاعبين لا زال قائما ولم يعلن اي فريق عن انتهاء قائمته حتى الان وبالتالي فان المنافسة التي كانت قائمة في الموسم الماضي بين المكبر والهلال والامعري لن تتوقف عند هذه الاندية بل سينضم لها فرق اخرى وهذا سيكون جليا في القريب بعد كشف العديد من الاندية عن صفقاتها الجديدة .