الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جدو بعد انضمامه للاهلي : حلم حياتي تحقق بارتداء الفانيلة الحمراء

نشر بتاريخ: 29/06/2010 ( آخر تحديث: 29/06/2010 الساعة: 20:55 )
بيت لحم - معا - عبر اللاعب محمد ناجى "جدو" لاعب النادى الأهلى ا المنتقل من الاتحاد السكندري عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف الأهلى . واضاف حلم حياته تحقق بارتداء الفانلة الحمراء ، وتابع قائلا أنه كان على اتصال دائم خلال الفترة الماضية مع هادى خشبه مدير الكرة والمهندس عدلى القيعى مدير التسويق وسيد عبد الحفيظ منسق لجنة الكرة وجميعهم أكدوا له أن انضمامه للأهلى مسألة وقت ليس إلا وأنه كان يتحرق شوقا من أجل الانضمام للأهلى.

وأشار جدو إلى أن حسام البدرى المدير الفنى قد أجرى اتصالا به منذ ثلاثة أيام وطلب منه بذل أقصى الجهد فى التدريبات خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه لم يتدرب منذ فترة نظرا لانتهاء الموسم وأنه يسعى لاستعادة لياقته البدنية فى أسرع وقت ممكن حتى يكون جاهزا للانضمام لتدريبات الفريق الجماعية.

وأكد جدو أنه تلقى العديد من عروض الاحتراف خلال الفترة الأخيرة من جانب ناديى الفيصلى السعودى وسيلتك الأسكتلندى عقب نهاية كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ولكنه رفض اللعب فى الدورى الخليجى ورفض أيضا عرض سيلتك وفضل الانضمام للأهلى خاصة وأن الأهلى ليس أقل من تلك الأندية ومن الممكن أن يكون الأهلى بوابته للاحتراف الخارجى.

وحول المنافسة فى الأهلى قال جدو أنه جاهز تماما للمنافسة ويعلم جيدا أن فرصته لن تكون سهلة للمشاركة فى المباريات فى ظل وجود هذا الكم الكبير من النجوم ولكنه سوف يبذل قصارى جهده من أجل نيل ثقة الجهاز الفنى واثبات جدارته بارتداء الفانلة الحمراء.