الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المهندس أبو عين: الصناعات الوطنية لها الاولوية الكبرى في مشاريعنا

نشر بتاريخ: 30/06/2010 ( آخر تحديث: 30/06/2010 الساعة: 17:27 )
رام الله -معا- اشار المهندس علاء أبو عين المدير العام لمجموعة رويال للإنشاءات والمقاولات بان للصناعات الوطنية الأولوية الكبرى في مشاريع المجموعة الحالية منها والمستقبلية، وجاء هذا التصريح خلال الزيارة الميدانية التي قام بها وفد من شركة نابكو " الشركة الوطنية لصناعة الالمنيوم" في مشروع "حي الفلل الملكية " الذي يقام تقوم المجموعة في إنشائه حاليا في منطقة حي الطيرة في مدينة رام الله .

ومن الجدير ذكره أن مشروع حي الفلل الملكية هو مشروع سيتم خلاله بناء (23 ) فيلا سكنية على مساحة تقدر بحوالي " 12500 " متر مربع , بطرقة هندسية ومعمارية وفنية, لا تخلو من المرافق الحديثة التي ستضمن الراحة لساكني هذا المشروع والذي سيقام في حي الطيرة في مدينة رام الله .

و كان في استقبال الوفد الزائر _ والذي ضم السيد عنان عنبتاوي مدير عام شركة نابكو والمهندسين فؤاد غزاوي و محمد رباح و المهندسة زينا خليفة _ كل من المهندس علاء ابو عين و المهندس عوني الزبدة .

وقدم عنبتاوي خلال هذه الزيارة _ التي جرى خلالها بحث سبل التعاون المستقبلي ما بين نابكو و مجموعة رويال بمشاريعها المختلفة _ شرحا وافيا ومفصلا حول المنتجات الخاصة في شركة نابكو .

ومن جهته أشار المهندس أبو عين الى أن مجموعته لديها توجه واضح ومنذ اللحظة الأولى لإنطلاق مشروعها الأول باعتماد أية صناعات وطنية تحمل علامات الجودة والتميز وخدمة ما بعد البيع لتكون جزءا من مشاريع المجموعة والتي ستساهم في نهاية المطاف في دعم وتطوير الاقتصاد الوطني , مضيفا بان مشاريع المجموعة والتي تحمل الطابع المعماري المتميز سيكون لها كل الفخر والاعتزاز باختيار واعتماد أي منتج وطني يحمل مواصفات عالية الجودة والتميز .

وشملت هذه الزيارة جولة ميدانية مشتركة للأطراف المشاركة في مشروع الفلل الملكية، حيث قام المهندس أبو عين باطلاع وفد نابكو على مجريات ومراحل البناء واستعراض الأشكال المختلفة للفلل والميزات المعمارية والعمرانية التي تتميز فيها فلل هذا المشروع .

وأوضح المهندس أبو عين ، بان المسؤولية الوطنية والاجتماعية تحتم علينا دوما المساهمة بالقدر الأكبر بإنجاح الشركات الوطنية الفلسطينية .

وتم في نهاية هذه الزيارة الاتفاقما بين الأطراف المشاركة على أن يلتقي المهندسين من كلتي الشركتين لمتابعة التفاصيل الخاصة في موضوع التعاون المستقبلي والمشترك بما يخدم مصلحة المشترين من حيث توفير الجودة الاعلى و الخدمة الامثل و السعر الافضل , عوضا عن الإتفاق بأن تقوم شركة نابكو باقامة نقطة خدمة للمشترين بالموقع لتغطية كافة احتياجات الحي من اعمال المنيوم حسب رغبة كل مشتر على حدة.

والجدير بالذكر بان مجموعة رويال للإنشاءات والمقاولات تملك مشاريع ضخمة جديدة في رام الله تجاوزت قيمة الاستثمارات فيها 22 مليون دولار ، حيث تقوم حاليا بتنفيذ مشروع الفلل الملكية في حي الطيرة الراقي و ستباشر قريبا بمشاريع البيت الملكي ومركز رويال للأعمال في حي المصيون الراقي .