الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفائز بالجائزة الكبرى في مسابقة المونديال

نشر بتاريخ: 19/06/2006 ( آخر تحديث: 19/06/2006 الساعة: 16:42 )
طولكرم - معا - في بيت متواضع يعيش خالد كايد محمود ثلثين ( ابو كايد ) 41 عاماً من سكان بلدة كفر اللبد شرقي محافظة طولكرم هو وسبعة من ابناءه .

ففي عام 1998 قدم خالد من المملكة العربية السعودية ليستقر في كفر اللبد بعد رحلة معاناة طويلة في علاج ابنته ايمان , ايمان التي وضعتها امها في الشهر السابع من الحمل مما كان له الاثر الكبير على الاسرة حيث انها جاءت صغيرة الحجم وبحاجة الى علاجات طويلة حتى تسترد عافيتها .

تحدث خالد " منذ اكثر من ثمانية اعوام لم اعمل ولم يدخل الى جيبي شيكل واحد , زوجتي هي المعيل الوحيد للاسرة , حيث تعمل مدرسة في التربية والتعليم , ومما زاد الوضع سوء انقطاع الرواتب منذ اكثر من اربعة اشهر , فلم يكن لدينا من المال الا القليل " .

ويضيف خالد " لدي من الاولاد 4 والبنات 3 وجميعهم في المدرسة وبحاجة الى متطلباتهم اليومية من قرطاسية ومصروف يومي وغيره الكثير , مما كان يسبب لنا العبء الكبير في توفير كل تلك المتطلبات " .

وجاء النور من بعيد , حيث ربحنا خمسة آلاف شيكل من خلال اتصالنا وبعثنا للرسائل القصيرة في مسابقة شبكة معاً التي ترعاها جوال والاتصالات الفلسطينية , هذا المبلغ جاء في وقته , ويمكن لنا من خلاله ان نسد بعض الاحتياجات اليومية للأسرة .

لم يخفي سعادة , بل قدم شكره الكبير لشركة جوال والاتصالات الفلسطينية ووكذلك شبكة معاً التلفزيونية وتلفزيون السلام المحلي في طولكرم الذي كان هو اول من ابلغه بفوزه في الجائزة الاولى بقيمة خمسة آلاف شيكل .