الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم العقيد أمين فوالحة قائد منطقة طولكرم سابقاً

نشر بتاريخ: 30/06/2010 ( آخر تحديث: 30/06/2010 الساعة: 16:29 )
طولكرم- معا- كرّمت قيادة منطقة طولكرم ظهر اليوم الأربعاء، العقيد أمين فوالحة " أبو حمزة " قائد منطقة طولكرم سابقاً، والذي تم تعيينه قائداً لمنطقة الخليل، وذلك خلال حفل أقيم في قاعة القدس بمبنى محافظة طولكرم، وتحت رعاية المحافظ العميد طلال دويكات، بحضور نائب قائد المنطقة العقيد رياض الطرشه، قادة الأجهزة الأمنية، ورئيس البلدية، ومدراء المؤسسات.

وفي كلمته خلال الحفل، أشاد المحافظ دويكات بالعقيد فوالحة ودوره في الحفاظ على الأمن والإنضباط وسيادة القانون والنظام العام في محافظة طولكرم، مؤكداً على أولوية الأمن في الوطن ومقاومة مظاهر الفوضى والفلتان، وتحقيق الوحدة الداخلية الفلسطينية، قائلاً: " يحق للمؤسسة الأمنية أن تفتخر بما تم إنجازه خلال السنوات الثلاث الماضية بفضل الجهود المستمرة لكل المخلصين"، مشيراً أن الإنتقال من موقع إلى موقع آخر لا يضعف من العزيمة الصلبة لخدمة الوطن والمواطن.

بدوره، أكد الطرشة على الدور الهام الملقى على عاتق الأجهزة الأمنية، مشيداً بمسيرة العطاء التي قادها العقيد أمين فوالحة خلال مسيرته العسكرية.

وبإسم فصائل العمل الوطني، أكد صايل خليل على إستمرار المسيرة النضالية لشعبنا، في ظل تنكر الإحتلال للحقوق الوطنية واستمرار إجراءاته التعسفية، داعياً إلى إنهاء حالة الإنقسام وتحقيق الوحدة الوطنية، وضرورة ممارسة الضغط الشعبي من أجل إنهاء هذه الحالة الشاذة التي تؤثر على المسيرة الوطنية.

من جانبه، عاهد العقيد فوالحة الحضور بالإلتزام بالمسيرة الوطنية في كل المواقع وكل المجالات تحت قيادة الرئيس أبو مازن، مؤكداً أن شعبنا يخوض نضالاً وطنياً للحصول على حقوقه الوطنية المتمثلة بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وفي الختام، تسلّم العقيد فوالحة الدروع التكريمية من قبل العديد من المؤسسات في المحافظة.

يشار هنا، انه وبتعليمات من اللواء ذياب العلي "أبو الفتح " قائد قوات الأمن الوطني، تم تعيين العقيد أمين فوالحة قائداً لمنطقة الخليل، وتعيين العقيد محمد الأعرج قائداً لمنطقة طولكرم.