السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الوحدة العمالية في جنين تطالب الحكومة الفلسطينية بوضع حلول عملية بشان رواتب الموظفين

نشر بتاريخ: 19/06/2006 ( آخر تحديث: 19/06/2006 الساعة: 17:25 )
جنين- معا - طالبت كتلة الوحدة العمالية في محافظة جنين الحكومة الفلسطينية بوضع حلول عملية بشأن رواتب الموظفين العاملين في المؤسسات الحكومية والتعامل مع قضيتهم بالاولوية التي تستحقها لمواجهة الآثار الاجتماعية والاقتصادية المترتبة عليها.

وقالت الكتلة في بيان لها وتلقت معا نسخة منه "ان كتلة الوحدة تتطلع بعين الامل للوصول الى توافق وطني شامل في جلسات الحوار الوطني المتواصلة في غزة، والى تبني وثيقة الاسرى كخطة فلسطينية شاملة لتوحيد الجهود و الطاقات للخروج من المازق الراهن في الوضع الفلسطيني".

ودعت الكتلة كل الاصدقاء في المنطقة والعالم للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني للعمل الجاد والمتواصل لرفع الحصار الظالم عنه، ووقف العدوان الاسرائيلي، والمجازر الوحشية التي تستهدف المدنيين كما تستهدف الوجود الانساني للشعب الفلسطيني.

كما طالبت كتلة الوحدة بتفعيل دور النقابات العمالية في دعم وثيقة الاسرى والحوار والوحدة الوطنية.

كما ودعت كتلة الوحدة العمالية اللجنة التنفيذية للاتحاد العام للنقابات باعلان موقف الاتحاد الرسمي من وثيقة الاسرى والانخراط الجدي المباشر في تعبئة الحركة العمالية وتفعيل دورها الميداني لانجاح الحوار الوطني وترجمة الوفاق الوطني الى آليات ملموسة تخرج الشعب الفلسطيني من المازق الذي يتعرض له.

وشددت الكتلة على ضرورة التحرك العاجل وبكل الاشكال النقابية والمطالبة لاعادة العمل بالتامين الصحي والتحويلات الطبية.