الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور سلفيت الاساسية تكرم الطلبة المتفوقين والمتبرعين

نشر بتاريخ: 30/06/2010 ( آخر تحديث: 30/06/2010 الساعة: 19:37 )
سلفيت - معا- نظمت إدارة مدرسة ذكور سلفيت الأساسية ومجلس أباء الطلبة حفل تكريم للطلبة المتفوقين وللمتبرعين والداعمين للمدرسة.

واقيم الحفل تحت رعاية حركة التحرير فتح- إقليم سلفيت، وبحضور المحافظ عصام ابو بكر ومدير التربية والتعليم رفيق سلامه، وعضو المجلس الثوري بلال عزريل، ورئيس بلدية سلفيت تحسين ابو سليمة، وممثلي المؤسسات والفعاليات المختلفة.

والقى مدير المدرسة عمر القزق كلمة، بارك فيها لذوي الطلبة تفوق أبنائهم. وتحدث عن الانجازات والتطورات التي شهدتها المدرسة على مدار العام الحالي، معلناً عن افتتاح وحدة الحاسوب التي تستوعب أكثر من ثلاثين طالباً، ومجهزة بأحدث الأجهزة والوسائل الالكترونية والتعليمية.

وقدم القزق شكره لكل الذين ساهموا في نجاح هذا الاحتفال، وللسادة المتبرعين الذين لم يبخلوا بمالهم على هذه المؤسسة التعليمية .

والقى سلامه وعزريل وأبو سليمه وممثل المتبرعين الحاج علي الزير وممثل اولياء الامور كمال الدحدوح كلمات اشادوا فيها بجهود المدرسة والطلبة، واكدوا على اهمية امتلاك سلاح العلم.

وألقى الطالب محمود عوده كلمة الطلبة المتفوقين، حيث شكر فيها مدير ومعلمي ومعلمات المدرسة. ودعا زملاءه الطلبة الى بذل الجهود من أجل التفوق في العام الدراسي المقبل.

وفي نهاية الحفل الذي اداره محمود شاهين، تم توزيع شهادات تقدير وجوائز تحفيزية على الطلبة المتفوقين، كما تم تقديم دروع تقديرية للمتبرعين