الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير نعيم يقدم مكافأة الفوز لفريق سلة خدمات المغازي

نشر بتاريخ: 30/06/2010 ( آخر تحديث: 01/07/2010 الساعة: 14:04 )
غزة - معا - قدم وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة د.باسم نعيم تهانيه لنادي خدمات المغازي بمناسبة حصول فريق كرة السلة على بطولة كأس محافظات غزة، وكان الوزير نعيم استقبل رئيس نادي المغازي وفريق كرة السلة بمقر الوزارة، ظهر الأربعاء، لتسليم المكافأة التي أعلن عنها الوزير بقيمة 2000 دولار.

ورحب مدير عام ديوان الوزير جمال العقيلي بنادي خدمات المغازي وأشاد بإنجازهم في بطولة كأس السلة، بعد ذلك حيا الوزير باسم نعيم فريق كرة السلة وإدارة المغازي وقال :" التتويج ليس غريباً على فريق عريق في لعبة كرة السلة، ولكن الحفاظ على المستوى يدل على نجاح إدارة النادي ورعايتها للفرق الرياضية".

وأضاف د.نعيم:" نتمنى لخدمات المغازي أن تتميز في باقي الألعاب الجماعية والفردية وتحقيق الإنجازات في كل البطولات"، وأشار إلى أن الوفاق الرياضي وتشكيل إدارة توافقية أضفى صبغة على هذا الفوز، خاصة بعد فترة طويلة من الانقطاع عن البطولات الرسمية.

أما رئيس خدمات المغازي أحمد النشوي فعبر عن شكره للوزير باسم نعيم على رعايته للوفاق الرياضي، واهتمامه بالرياضة وتشجيعها، وأضاف النشوي:" جاء الوفاق دفعة قوية للنادي وساهم بشكل كبير في الظفر بكأس السلة، القلوب اجتمعت من أجل تحقيق هذا الإنجاز، وأملنا أن تستمر خطوات الوفاق الرياضي بشكل سريع".

بعد ذلك تسلم أحمد النشوي شيكاً بمبلغ 2000 دولار من الوزير باسم نعيم مكافأة وزارة الشباب والرياضة المقالة لبطل كأس غزة في كرة السلة، كما قدم النشوي درعاً تقديرياً للوزير نعيم، والتقطت الصور التذكارية للاعبي الفريق مع الوزير نعيم والمدراء العامون في الوزارة.