الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير المخابرات في قلقيلية يزور مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي

نشر بتاريخ: 01/07/2010 ( آخر تحديث: 01/07/2010 الساعة: 01:00 )
قلقيلية - معا - قام المقدم أحسان الناظر أبو هيثم مدير المخابرات العامة في محافظة قلقيلية، يرافقه عددا من ضباط الجهاز بزيارة لمستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي في المدينة حيث كان في استقباله ميسر منصور مديرة المستشفى والطاقم الطبي والإداري وخلال زيارته تفقد مدير المخابرات المستشفى ومرافقه الصحية واطلع على برنامج سير العمل فيه واستمع لبعض النزلاء وشاركهم ألامهم .

وخلال كلمه له أمام الأطباء والموظفين أكد على ضرورة وأهمية الإخلاص والتفاني في خدمة أبناء شعبنا وخاطبهم قائلا :" انتم أمل فلسطين الواعد وعليكم نعول الكثير والوطن لا يبنى إلا بمشاركة سواعدكم " وأضاف انه لا يتم تعزيز صمود الناس ألا بمزيد من الخدمات وعلى رأسها الخدمات التي يقدمها قطاع الصحة، .

من جهتها رحبت مديرة المستشفى ميسر منصور بمدير المخابرات وضباطه ، وعبرت عن شكرها لهذه أللفتة الكريمة، وعن تقديرها للدور الذي تقوم بها الأجهزة الأمنية في حماية المشروع الوطني وحفظ الأمن للمواطنين.

وقالت أن هذا الانجاز اتى بعد أن توفرت الأرض بالجهد الشعبي للمواطنين وتكاملت الإرادة مع الجهد الرسمي للسلطة الوطنية وأخذت دورها في إكمال إنجاز صرح مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي الذي أصبح إحدى المعالم الصحية والوطنية الهامة على صعيد الوطن .