الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رمزي صالح يتعاقد مع المريخ مقابل مليون دولار

نشر بتاريخ: 01/07/2010 ( آخر تحديث: 01/07/2010 الساعة: 17:44 )
بيت لحم - معا - حسم رمزي صالح، حارس مرمى المنتخب الفلسطيني، والنادي الأهلي المصري، سابقاً، مسألة انتقاله، وقرر اللعب في صفوف نادي المريخ السوداني لمدة عامين مقابل مليون دولار.

وقال رمزي صالح، وهو في طريقه إلى العاصمة السودانية: إنه فكر جدياً في العروض، التي تلقاها، سواء من داخل مصر، أو من خارجها، ويقصد نادي الهلال السعودي والمريخ السوداني، وقرر في النهاية قبول عرض الأخير مشيراً إلى انه الأكثر جدية، والأهم انه يتناسب مع إمكانياته وقدراته كلاعب إضافة إلى أنه الأفضل مادياً.

وأوضح أنه كان يفكر قبل التوقيع لأي ناد في كيفية العودة للعب كأساسي وليس البقاء على دكة البدلاء كما حدث مع الأهلي المصري في الموسم الفائت، وهذا الأمر انطبق على فريق المريخ، لافتاً إلى أن رئيسه، جمال والي، أكد له أنه سيكون أساسيا مع الفريق.

وأشار إلى أن عقده المتفق عليه مع المريخ يمتد على مدار عامين، ولفت أنه سيعود إلى القاهرة، من أجل الانضمام إلى معسكر الفريق، الذي بدأ في مدينة الإسماعيلية.

وأضاف: الأهم بالنسبة للعب مع المريخ هو رغبة الجميع في التعاقد معي وهذا الأمر لمسته على هامش لقاء المنتخب الفلسطيني أمام نظيره السوداني، الذي جرى في الرابع من الشهر الماضي، حيث وجدت ترحيبا كبيرا دفعني كي أفكر في العرض السوداني.

وتمنى صالح، الذي سيكون اللاعب الفلسطيني الأول في الدوري السوداني، أن يقدم صورة مشرفة للمحترف الفلسطيني وأن يفتح الآفاق، مستقبلاً، أمام التعاقد مع لاعبين آخرين.