الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز فريق شركة رويال على نظيره نادي حلحول الرياضي

نشر بتاريخ: 01/07/2010 ( آخر تحديث: 01/07/2010 الساعة: 19:12 )
الخليل - معا - عبد الفتاح العيسة - وسط اجواء من التشجيع والفرح حقق فريق شركة رويال الصناعية التجارية سبعة اهداف مقابل هدف يتيم لصالح فريق نادي حلحول الرياضي حيث أحرز عزيز العملة مهاجم فريق شركة رويال الصناعية التجارية أول هدف في الشوط الأول قاد بهما الفريق لانتصار رائع على نظيره شباب حلحول الرياضي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد .

واسكن العملة الكرة في الشباك الحلحولية في الدقيقة ال 5 من زمن المباراة في حين أحرز اللاعب وديع الجعبري الهدف الثاني الرائع في الدقيقة ال 15 من زمن المباراة وبعدها بدقائق معدودة تقدم صاحب القدم الذهبية في الفريق عمار الطويل ليحرز الهدف الثالث بضربة من خارج خط المرمى ثم جاء كابتن الفريق مهند عقل ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الشوط ليتقدم فريق رويال 4-صفر في نهاية الشوط الأول بعد أن وضع مهاجموا رويال الفريق في مقدمة المباراة .

وعزز عقل انتصار الفريق بإحرازه الهدف الخامس والسادس بتسديدات قوية في الدقيقة62 و الدقيقة 82 على التوالي من اللقاء الذي أقيم على ارض ستاد الحسين بن علي الدولي .

وأحكم فريق رويال قبضتهم على المباراة فيما بدا "فريق حلحول" تائه الأمر الذي أجبر مدربهم على إجراء تغيير في الدقيقة 38 ودفع عدة لاعبين جدد إلى الملعب لكن التغيير لم يأت بجديد لفريقهم الذي تلقى هدفا ثالثا ورابعا في الشوط الأول للمباراة لتزداد معاناته مع فريق رويال .

أما في بداية الشوط الثاني فقد قاد فريق نادي حلحول عدة هجمات قوية على فريق رويال لم تسفر عن أهداف لكنه قلب ميزان الضغط لصالحه مما اجبر فريق رويال لإدخال تعديلات سريعة وتكتيكية على الفريق بإدخال اللاعب احمد الزغير واللاعب احمد حسونة للملعب .

وبعد دقائق من السيطرة المطلقة لفريق نادي حلحول على اللعب بدد مدافعو رويال آخر أمل لشباب حلحول في إدراك عدة أهداف عندما أطلق تسديدة قوية من 14 مترا على يسار حارس المرمى لكن تألق حارس المرمى حال دون ورود الكرة في شباكه ليأتي اللاعب وديع الجعبري وليسدد الهدف الأخير في قلب شباك الفريق الحلحولي وبذلك انتهت المباراة .

واعتلى فريق رويال صدارة فرق الشركات والمؤسسات الفلسطينية بعدما حقق هذا الانتصار الرائع على نظيره شباب حلحول واثبت لاعبو رويال بان فريقهم سيبقى الأفضل من بين فرق المؤسسات والشركات الفلسطينية.

وقال المهندس عماد الرجوب المدير الفني لشركة رويال الصناعية التجارية " لم نحضر إلى هذه المباراة لمجرد المشاركة فيها - نحن هنا من أجل الفوز ولأننا نريد أن نثبت للجميع أن فريق رويال هو الأفضل " في حين وعد السيد منذر الزغير فريق الشركة بملابس جديدة ورائعة هدية لهم بمناسبة الفوز .

وفي نهاية المباراة قام مدرب فريق حلحول الرياضي بتقديم كأس المباراة الودية لكل من السيد منذر الزغير والمهندس عماد الرجوب وشكروهم على لعب فريقهم المتألق وروحهم الرياضية العالية ووعدوهم بمباريات أخرى في المستقبل تجمع بين الفريقين .

كما وجه السيد منذر الزغير والمهندس عماد الرجوب المدير الفني للشركة اليوم الأربعاء الشكر لجميع لاعبيه بعد لقاء الفريق أمام شباب حلحول والذي انتهى بفوز فريق رويال 7/2 ووعد اللاعبين إدارة الشركة بلعب أفضل وأروع في المباريات القادمة هذا وقاد تحكيم المباراة الحكم الوطني حاتم السعيد .