الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرية رام الله تختتم مخيمها الكشفي للاشبال والزهرات

نشر بتاريخ: 01/07/2010 ( آخر تحديث: 01/07/2010 الساعة: 17:36 )
رام الله –معا - الناطق الاعلامي- اختتمت السرية امس الاول مخيمها الكشفي لفئة الاشبال وباقة الزهرات في عرين سرية رام الله الاولى والذي ضم 35 شبلا وثلاثون زهرة في الفترة الواقعة من 17-21/6/2010، وكانت انشطة هذا المخيم من اليوم الأول ببناء الخيم وتحديدها ,وزرع ساري العلم وتنظيف الارض وتوزيع الاعضاء على الخيم ضمن سداسيات واشتملت على دروس عامة نظرية وعملية عن الحركة الكشفية والتحطيب لأمسيات السمر.

وضم اليوم الثاني مسابقات لجميع المخيمين في السباحة والدراما والتمثيل والرسم، وفي اليوم الثالث تم زيارة مصنع كوكا كولا وشركة سنقرط ومكب النفايات في المنطقة الصناعية حتى فترة الظهيرة وفي الساعة الثانية ظهرا توجه المخيم مع القادة الى منطقة الطيرة خلف معهد المعلمات حيث تناول الجميع طعام الغذاء واستراحة قصيرة، بعدها تم اقامة بعض الألعاب الكشفية باستعمال الحبال.

وفي المساء اجتمع أهالي الاعضاء في ساحة السمر حيث تم تقليد جميع المخيمين وسام المخيم وحصل 14 عضو على وسام السباح وحصل 20 عضو على وسام المسامر، بعدها قدمت بعض الفقرات الغنائية والفنية والصيحات الكشفية وفي صباح يوم الأحد 21/6/2010 تم هدم المخيم وترتيب الخيم وجميع المستلزمات الى أماكنها.

يذكر بان قادة هذا المخيم هم القادة جورج ابو غزالة ورباح رباح وحنين خليل وشادن حشمة بالإضافة الى الإشراف من قبل خليل ابو غزالة رئيس المجلس الكشفي وسامي ضبيط نائب رئيس المجلس الكشفي، بالاضافة الى قائدة المرشدات ومسؤول الحرس القائد مراد ابو لبن.

كما حصل كلا من القائدين رباح رباح وجميل سحويل على وسام الشارة الخشبية من مفوضية الكشاف والمرشدات الفلسطينية وتم تسليمها الشارة خلال حفل أقيم في مدنية رام الله يوم السبت الموافق 26/6/2010.