الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصداقة يتوج بطلا لكأس الكرة الشاطئية للرجال 2010

نشر بتاريخ: 03/07/2010 ( آخر تحديث: 03/07/2010 الساعة: 14:53 )
غزة - معا - إيهاب أبو الخير - توج نادي الصداقة بقلب بطولة كرة الطائرة الشاطئية العشرون رجال للعام (بطولة شهداء أسطول الحرية)2010 إثر تغلبه في المباراة النهائية على نادي السلام بشوطين دون رد في المباراة ة النهائية التي جمعتهما عصر الجمعة على شاطئ مدينة بيت لاهيا (السمرلاند) في البطولة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للكرة الشاطئية برعاية بلدية بيت لاهيا.

حيث أقيمت القرعة في صباح يوم البطولة بمشاركة 18 فريقا يمثلون الأندية التالية:
نادي فلسطين.نادي بيت لاهيا الرياضي,مركز بيت لاهيا,بيت حانون الرياضي,شبابا جباليا,خدمات جباليا,السلام الرياضي,نماء,المجمع الإسلامي الصداقة الرياضي.

وبعد إجراء المباريات والتي أقيمت بنظام خروج المهزوم من مرة واحدة تمكن نادي الصداقة و السلام من مواصلة طريقهما للمباراة النهائية و التي تمكن نادي الصداقة من الفوز بالمباراة ليتوج بلقب بطولة الكأس للعام 2010,حيث تألق كل من النجم خالد العرقان و عبد الرحمن طافش في البطولة والتي شهدت عودة لاعب نادي بيت لاهيا مريد ورش أغا بعد انقطاع أكثر من 5 سنوات عن الملاعب.

وعقب انتهاء المباراة تم توزيع الجوائز على الفرق المشاركة بحضور راعي البطولة عز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا,والسيد وليد أيوب نائب ريس اللجنة الاولمبية و النائب مشير المصري وسلمان المصري ورئيس نادي السلام جميل لبد و رئيس نادي بيت لاهيا سمير البراوي و فضل أبو سمرة و ناهض الرفاتي مسئول العلاقات العامة والإعلام في بلدية بيت لاهيا و خالد شامية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة و أعضاء الاتحاد جمال فياض, عمر أبو جراد , سعد الله أبو عيطة.

حيث قدم درع الاتحاد لبلدية بيت لاهيا على رعايتها للبطولة وتقديم كافة الخدمات لإنجاح هذه البطولة ,وخصوصا المهندس ناهض طنطيش على دورة البارز في تجهيز الملاعب.
حيث تم تسليم نادي الصداقة كأس المركز الأول ونادي السلام كأس المركز الثاني.
وأدار فعاليات المباريات بحضور رئيس لجنة الحكام جمال حسونة و محمد عوكل طاقم حكام مكون من فواز أبو عبيد ورجب عبيد ومحمد أبو سعده .