الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المصارعة يختتم بطولة الوفاء لشهداء وجرحى اسطول الحرية

نشر بتاريخ: 04/07/2010 ( آخر تحديث: 04/07/2010 الساعة: 11:22 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – نظم الاتحاد الفلسطيني للمصارعة يوم امس السبت، على صالة ابو عمار الشبابية، بطولة الوفاء لشهداء وجرحى اسطول الحرية للمصارعة الحرة والرومانية، بحضور محمد ابو سرور ممثلا عن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطيينة، صالح جاد الله مدير مديرية الشباب والرياضة في الخليل ممثلا عن وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد، وعبد العليم الجعبري رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة، ورجل الاعمال ابراهيم مريش رئيس الاكاديمية الفلسطينية للمصارعة وراعي البطولة.

انطلقت المنافسات الساعة التاسعة صباحا بمشاركة اربعة محافظات وهي الخليل، القدس، جنين، اريحا، حيث شارك من هذه المحافظات 70 لاعبا من مختلف الاعمار .

بعد عدة منازلات انطلق على الساعة الرابعة عصرا حفل الختام وتتويج الابطال حيث القيت عدة كلمات، كان اولها كلمة لرئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري الذي بدوره رحب بالحضور وشكرهم على تواجدهم في هذا اليوم الرياضي، وشكر اللواء جبريل الرجوب على الدعم الكبير الذي يقدمه للرياضة الفلسطينية واتحاد المصارعة وكذلك شكر رجل الاعمال ابراهيم مريش على دعمه لهذه البطولة، وتحدث عن نشاطات وخطط الاتحاد المستقبلية والبطولات التي سيشارك بها الاتحاد بالخارج.

بعد ذلك تحدث صالح جاد الله، حيث نقل تحيات موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة، وشكر اتحاد المصارعة على النشاط الدائم والعمل الدؤوب الذي يقوم به، وتمنى من جميع الاتحادات ان تخطي خطى اتحاد المصارعة بتنظيم بطولات رياضية في المناسبات الوطنية، وتمنى لاتحاد المصارعة تحقيق نتائج متقدمة في مشاركاته الخارجية .
واعرب عن حزنه بوفاة المربي والرياضي جعفر وزوز نائب رئيس نادي طارق بن زياد، حيث قال انها خسارة كبيرة ان يرحل عنا رجل مثل ابو ايهاب .

بدوره نقل محمد ابو سرور تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعبر عن سعادته بالنشاطات التي يقوم بها اتحاد المصارعة، على مدار العام، كذلك تمنى التوفيق لاتحاد المصارعة في الاستحقاقات القادمة .

بعد ذلك بدأت المنافسات النهائية لتحديد الابطال، حيث حصلت مدينة الخليل على المركز الاول بحصول لاعبيها على 8 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية فيما حصلت محافظة جنين على المركز الثاني بحصول لاعبيها على 8 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية " من الناشئين" .

التكريم:
في نهاية البطولة قام كل من محمد ابو سرور وصالح جاد الله وعبد العليم الجعبري ابراهيم مريش بتكريم الفائزين بالمراكز الاولى بشهادات وميداليات، واللواء جبريل الرجوب ووزارة الشباب والرياضة والحكام والاعلاميين .