الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة شرطة المقالة تكرم عدداً من عناصرها المتميزين

نشر بتاريخ: 04/07/2010 ( آخر تحديث: 04/07/2010 الساعة: 12:59 )
غزة - معا - كرَّمت قيادة الشرطة في الحكومة المقالة اليوم الأحد عدداً من أفرادها المميزين من ضباط وضباط صف وأفراد وذلك في مقر قيادة الشرطة بمدينة عرفات للشرطة "الجوازات".

وحضر حفل تكريم "الشرطي المثالي" كلاً من قائد الشرطة في الحكومة المقالة العميد أبو عبيدة الجراح ومساعد قائد الشرطة لشئون المحافظات العقيد زهير شاهين والعقيد سليمان خضر مدير عام الإدارة العامة لشرطة الحراسات وعدداً من مدراء الإدارات المختلفة.

وأثنى العميد أبو عبيدة على أفراد الشرطة المميزين والمنضبطين في أداء عملهم الذين تم ترشيحهم من خلال إداراتهم.

وأكَّد أبو عبيدة على أن هذا التكريم لأبناء الشرطة يأتي في سياق الارتقاء بالشرطة بكافة النواحي التعليمية والإدارية والميدانية من أجل حماية القانون والحفاظ على حقوق المواطن الفلسطيني.

وأشار العميد أبو عبيدة إلى أن هذا التكريم هو بداية لاستكمال الثقة التي منحها مدراء الإدارات لأفرادهم ليكونوا بمثابة شرطي مثالي مشيراً إلى أن قيادة الشرطة تتطلع أن يكون كل شرطي مثالياً.

وقدم المتميزون في كلمة لهم شكرهم لقيادة الشرطة وعلى رأسها العميد أبو عبيدة الجراح على منحهم الثقة العالية بتكريمهم في هذا الاحتفال الدوري الذي تقيمه الشرطة.

وأعرب المميزون إلى أن هذه الثقة التي منحت لهم بأن يكونوا بمثابة الشرطي المثالي فخر واعتزاز وهو دافع لكل أبناء الشرطة حتى يكونوا قدوة حسنة للمواطن الفلسطيني من خلال احتكاك الشرطة بهم.

وأكد المميزون أن انتشار الشرطة ضروري لترسيخ الأمن والآمان وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب وإرجاع الحقوق لأصحابها.

وفي نهاية الحفل قام قائد الشرطة في الحكومة المقالة العميد أبو عبيدة الجراح بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على المتميزين من أبناء الشرطة.