الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتصار الوزير تلتقي النائب جمعة والكادر النسوي لفتح بالقطاع

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 05/07/2010 الساعة: 10:06 )
غزة- معا- قامت انتصار الوزير رئيس مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى وأمين سر المكتب الحركي للمرأة الفتحاوية بعدة زيارات ميدانية وتفقدية لمكاتب المؤسسة في قطاع غزة إلى جانب عقد لقاءات مع الكادر النسوي لحركة فتح في أقاليم محافظة خانيونس جنوب غزة.

ورافق أم جهاد في جولتها التفقدية لمكاتب المؤسسة فتحي شاهين مسؤول فرع المؤسسة في محافظات غزة وعدد من مدراء المؤسسة وأكدت الوزير خلال جولتها الميدانية أن الواجب الوطني يدعو للإهتمام بقضايا وهموم أبناء شعبنا الفلسطيني وملامستها على طريق رسم البسمة على شفاه ذوي الشهداء والجرحى.

وأضافت الوزير أن الإلتقاء بموظفي المؤسسة ينبع من مدى حرص السلطة الوطنية الفلسطينية لمتابعة المستجدات فيما يتعلق بقضايا وهموم الشعب الفلسطيني والعمل لتحفيز موظفي المؤسسة بالشكل الذي يضمن إشعار الجميع أنه فاعل في بناء المجتمع.

والتقت انتصار الوزير بالنائب عن حركة فتح أشرف جمعة في مكتبه جنوب غزة حيث أكدا خلال اللقاء على أهمية العمل من أجل إنهاء الإنقسام الفلسطيني الذي أضر بقضايا شعبنا، كما وأكدا على أهمية عقد اللقاءات بشكل متواصل لما فيه المصلحة الوطنية العليا.

والتقت الوزير بالكادر النسوي لحركة فتح في أقاليم خانيونس بحضور السيدة أم عمر المصري عضو قيادة إقليم وسط خانيونس وأمهات الشهداء والجرحى حيث أكدت "أم جهاد" خلال اللقاء على ضرورة العمل من أجل رعاية أسر الشهداء والجرحى بما يليق بتضحياتهم وصمودهم.

يذكر أن هذه الجولة تأتي إكمالا لجولات ماضية قامت بها الوزير في قطاع غزة.