السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس يشيد بدور الشرطة

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 05/07/2010 الساعة: 16:56 )
طوباس - معا - أشاد محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي بالدور الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية في محافظة طوباس والأغوار الشمالية في ظل الظروف الصعبة الناجمة عن إجراءات الاحتلال الإسرائيلي بتقطيع أوصال المحافظة، مؤكداً أن الشرطة تمكنت من معالجة وإنهاء الكثير من القضايا وتقوم بدورها على اكمل وجه، على سيادة القانون وحماية امن الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ طوباسي بزيارة تفقدية لمديرية شرطة محافظة طوباس برفقة المستشار القانوني في المحافظة محمود الملاح ومدير العلاقات العامة ناظم نعيرات، حيث التقى المحافظ بمدير الشرطة في محافظة طوباس المقدم حقوقي مقداد سليمان وضباط وضباط صف الشرطة في المحافظة.

وقدم المحافظ طوباسي التهنئة والتبريك للشرطة الفلسطينية مشيداً بدورها ونشاطها بمناسبة عيدها السادس عشر، متمنياً عطوفته ان يأتي العام القادم وقد تحققت آمال شعبنا الفلسطيني في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأبدى المحافظ طوباسي ارتياحه لمستوى التعاون المشترك مع الشرطة لما فيه خدمة المواطن والسهر على امنه وسلامته.

ومن جهته شكر المقدم مقداد سليمان المحافظ طوباسي على لفتته الكريمة حيث نقل تحيات اللواء حازم عطا الله لعطوفة المحافظ، مؤكداً ان الهدف الاساس للشرطة الفلسطينية هو راحة المواطن ونشر الأمن والأمان وتطبيق القانون.