الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بانتظار قرار الاتحاد :بير زيت واثق الخطوة يمشى ملكا الى الممتازة

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 05/07/2010 الساعة: 22:41 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد - انتهى اللقاء الكبير الذي جمع المتنافسين للصعود الى الدرجة الممتازة فريق حوارة وشقيقه فريق بير زيت في مباراة كبرى احتضنتها صالة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة ضمن دوري الدرجة الاولى وقد انتهى اللقاء بفوز فريق بير زيت بالنتيجة 105/93، وبهذا الفوز اعتلى فريق بير زيت صدارة اللائحة بانتظار قرار رسمي من قبل الاتحاد ليعلن صعوده الى الدرجة الممتازة .

الربع الاول من اللقاء انتهى لصالح حوارة بالنتيجة 17/16 فقد كان هذا الربع حماسيا ادى فيه الاجنبي بول وانس عماد من حوارة اداء جيدا بالمقابل ظهر احمد ياسر والاجنبي من بير زيت .

الربع الثاني: اصيب لاعب الارتكاز سامي عبد القادر من حوارة بكسر في صبعه ونقل الى المشفى ليعاني فريقه من بعده وليتقدم بير زيت وينهي هذا الربع لصالحه بالنتيجة 30/16.

الربع الثالث : جاء هذا الربع لصالح حوارة وتقدم بفارق 6 نقاط عن طريق بلال عودة ومحمد رائد ليخرج فائزا بالنتيجة 27/21.

الربع الرابع: قدم ابناء بير زيت اداء رائعا وسط ربع حماسي واعتبر من افضل الارباع بالرغم من حالة الاحتكاك التي سادت في بعض اوقاته الا ان طاقم الحكام استطاع ان يوصل المباراة الى شاطئ الامان التي انتهت بالنتيجة 105/93.

حكم المباراة: الدولي عنان دراغمة ، فؤاد كنعان ، جريس الحذوة
سجلها بسام ابو ثابت ، ووقتها حسن الخطيب
وراقبها محمد زيادة .

وقال ظاهر عودة رئيس نادي حوارة ان هذه الخسارة الوحيدة لفريق حوارة في هذا الدور وبالتالي فان مباراة حوارة والفارعة القادمة ستحدد اسم الفريق الذي سيرافق فريق بير زيت كما قال الى الدرجة الممتازة باعتبار ان فريقه " حوارة " خسر امام بير زيت واذا ما فاز حوارة على لفارعة فان حوارة هي التي سترافق بير زيت ودائما حسب اقول ظاهر عودة رئيس نادي حوارة .