الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني: 5 إصابات بحادث تصادم برام الله

نشر بتاريخ: 06/07/2010 ( آخر تحديث: 06/07/2010 الساعة: 12:59 )
رام الله- معا- ذكرت إدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني في تقرير لها اليوم حول أبرز ما تعاملت معه طواقم الدفاع المدني في الساعات القليلة الماضية.

وأخلت طواقم الدفاع المدني 5 مواطنين إثر حادث تصادم قرب مفترق قرية دير ابو مشعل بمحافظة رام الله صباح اليوم بين مركبتين من نوع فولكس وفورد.

وذكر التقرير أن الطاقم عمل على تحرير الإصابات من المركبات ووصفت حالتهم الصحية بالمتوسطة وتقديم الخدمات الطبية الأولية لهم وتسلمهم لطواقم الإسعاف ونقلهم للمشفى ؛ وعمل أيضاً على إزالة الزيوت والزجاج وأثار الحادث من أمام حركة السير.

وأخمدت طواقم الدفاع المدني النيران التي نشبت بمنزل المواطن "ن. ص" في قرية عوريف فجر اليوم وذكر التقرير ان النيران نشبت في غرفة النوم إثر تماساً كهربائياً.

وأخمد الطاقم النيران التي نشبت بمركبة في بلدة الرام، وحرائق الأعشاب وأشجار الزيتون بعشرات المناطق في ساعات مبكرة من فجر اليوم وذكر أبرزها: في قرية تلفيت جنوب نابلس وما يقارب 40 شجرة في المنطقة بين قريتي مزارع النوباني ودير السودان برام الله، و100شجرة في قرية كفر صور و 50 شجرة في قرية عزون العتمة بقلقيلية، وثلاث أشجار لوز بسلفيت وأحراش برك سليمان ببيت لحم.