الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة تفتتح دورة حول التعليم المدمج والتعليم الإلكتروني

نشر بتاريخ: 06/07/2010 ( آخر تحديث: 06/07/2010 الساعة: 12:54 )
غزة- معا- افتتحت جامعة القدس المفتوحة منطقة غزة التعليمية دورة تدريبية تنشيطية للمشرفين الأكاديميين بعنوان"التعليم المدمج والتعليم الإلكتروني"، وذلك لأهمية التعليم المدمج ولأن الانتقال للتعليم المدمج سوف يكون له العديد من الايجابيات التي تساعد المشرفين والدارسين أثناء فترة الدراسة وتسهل عملية التعليم ليكون أكثر فاعلية.

وافتتح الدورة الدكتور زياد الجرجاوي، مؤكداً على أهمية التعليم المدمج و التعليم الإلكتروني وشاكراً الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة على رعايته وتشجيعه وتبنيه لتلك الدورات ود.جهاد البطش القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة على مساعدته المستمرة والمتواصلة وتشجيعه نشاطات المناطق التعليمية بالقطاع من خلال عقد الدورات والورش والأيام الدراسية المفيدة والتي تعود بالفائدة على المشرفين والدارسين على حدٍ سواء.

من جانبه أوضح الأستاذ أشرف طه مدرب الدورة الأدوات التي وفرتها الجامعة لتسهيل التعلم الالكتروني من بوابة إلكترونية، وفيديو ستريمنج وصفوف افتراضية.

وأشار إلى أنماط التعليم المدمج والمراحل التي ستتخللها الدورة، وشكر منطقة غزة التعليمية لاهتمامها بمشرفيها ودارسيها من خلال افتتاحها لتلك الدورة، والتي تساعد على صقل الخبرة والمعرفة في التعليم الإلكتروني.