الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أربعة قتلى في حوداث طرق داخل اسرائيل

نشر بتاريخ: 06/07/2010 ( آخر تحديث: 06/07/2010 الساعة: 17:43 )
بيت لحم- معا- قتل أربعة اسرائيليين وأصيب عدد آخر بجراح نتيجة لحوادث الطرق منذ فجر اليوم الثلاثاء، حيث لقي اثنان مصرعهما في حادثي دهس وهروب السائقين في حين لقي الآخران مصرعهما نتيجة لحوادث اصطدام.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد وقع حادث دهس في مدينة تل ابيب اودى بحياة الاسرائيلي الرابع منذ فجر اليوم، حيث دهست شاحنة اسرائيلية احد المارة (60 عاما) والذي توفي على الفور في حين استمرت الشاحنة في السير، ولاحقت الشرطة الاسرائيلية السائق في محاولة لاعتقاله والتحقيق معه لمعرفة ما اذا كان قدر هرب من المكان أو لم يدرك نهائيا انه دهس أحد المارة.

واضاف الموقع أن اسرائيليا ثانيا يبلغ (67 عاما) لقي مصرعه فجر اليوم حين اقدمت سيارة خاصة على دهسه في مدينة حفوت وسط اسرائيل اثناء عبوره الشارع، وقد قامت الشرطة الاسرائيلية باعتقال السائق بعد مطاردة له إثر فراره من المكان.

واشار الموقع الى سقوط قتيل ثالث (63 عاما) بعد ساعات الصباح نتيجة اصطدام شاحنة مع سيارة خاصة على شارع رقم 6، وذلك نتيجة فقدان السيطرة من قبل سائق الشاحنة ما ادى الى اصطدامه مع السيارة الخاصة التي انقلبت وكانت النتيجة مقتل سائق السيارة الخاصة.

واضاف الموقع انه وقع حادث سير بعد منتصف الليل على شارع 31 جنوب اسرائيل، وذلك حين خرجت سيارة خاصة من خط سيرها الى الاتجاه المقابل حيث اصطدمت بشاحنة ما ادى الى مقتل سائق السيارة الخاصة (31 عاما)، وبهذا الحادث يكون عدد القتلى الاسرائيليين منذ فجر اليوم حتى ساعات الظهر اربعة اسرائيليين، في حين أصيب عدد آخر في هذه الحوادث وحوادث اخرى، حيث وصفت جراح احد المصابين بالخطيرة في حين وصفت باقي الاصابات بالمتوسطة الى بسيطة.