الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تضبط 485 حبة استكازي واشتال وبذور ماريغوانا في الخليل وسلفيت

نشر بتاريخ: 06/07/2010 ( آخر تحديث: 06/07/2010 الساعة: 19:27 )
سلفيت-معا- ضبطت الشرطة اليوم 485 حبة استكازي بحوزة شخصين مشتبه بهما في الخليل و بذور مارغوانا و اكثر من عشرين شتله منها بمنزل احد المشتبه بهم في سلفيت وقبضت على المشتبه بهم الثلاثة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة مكافحة المخدرات في الخليل ضبطت كمية من الحبوب المخدرة بحوزة شخصين في منطقة حارة الشيخ بمدينة الخليل .

وأوضح البيان ان قوة من شرطة المكافحة فتشت منزل احد المشبوهين بمذكرة تفتيش من النيابة العامة و عثرت بداخله على 485 حبة استكازي مخدرة , تم ضبطها وإلقاء القبض على شخصين كانا متواجدين داخله ” .

وفي نفس السياق ضبطت شرطة مكافحة المخدرات في سلفيت أشتال وبذور مارجوانا يشتبه انها مخدرة وأدوات تعاطي داخل إحدى المنازل في بلدة بديا غرب المدينة.

وأوضح البيان أن شرطة المكافحة قامت بمتابعة أحد الاشخاص المشتبه بتعاطيه المخدرات وتحركت لتفتيش منزل في بلدة بديا ، وعثرت داخل منزله على أكثر من عشرين شتلة ‘مارجوانا’ خضراء يشتبه أن تكون أشتال الماريغوانا المخدرة مزروعة بقوارير ، وبذورا يشتبه أن تكون بذور الماريغوانا المخدرة وأداة تعاطي بانج .

من جهته اكد الرائد نعيم حليلة مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة سلفيت أنه تم استصدار أمر تفتيش للمنزل من وكيل النيابة وتم التحرز على المضبوطات لعرضها على النيابة وإلقاء القبض على صاحب المنزل .

و تم إحالت المشتبه بهم إلى قسم التحقيق تمهيدا لتحويلهم للنيابة العامة.وناشد البيان المواطنين بضرورة التعاون مع الشرطة لمحاربة هذه الآفة واستئصالها داعيا المواطنين إلى عدم التعامل مع ما يضر بصحتهم وسلامتهم والإبلاغ عن أي شخص يتاجر أو يتعاطى أو يتعامل بمثل هذه المواد المخدرة من أجل الوصول إلى مجتمع خال من هذه المواد السامة .