الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة اللاعب علي فراج من الأردن بعد إجراءه عملية جراحية في ركبته

نشر بتاريخ: 07/07/2010 ( آخر تحديث: 07/07/2010 الساعة: 15:17 )
قلقيلية- معا - خالد عرباس - عاد من العاصمة الأردنية عمان لاعب نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم علي فراج بعد إجراءه لعملية جراحية في ركبته (الرباط الصليبي ) وذلك في المستشفى التخصصي على يد الطبيب وائل أبو خلف وقد تكللت العملية بالنجاح . وكان قد أصيب اللاعب فراج أثناء الدوري المنصرم . هذا وقد نصحه الطبيب أبو خلف بالابتعاد عن الملاعب لمدة لا تقل عن ستة أشهر .

وقد رافق اللاعب كل من قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي ومدرب الفريق تيسير عامر . وقد توافد عدد من أبناء قلقيلية في الأردن على المستشفى التخصصي للاستفسار عن لاعب الأهلي والاطمئنان على صحته ، وثمن عناية وقفة أبناء قلقيلية في الأردن مع النادي الأهلي وقدم الشكر لهم باسم الهيئة الإدارية للنادي الأهلي ولكل من حضر أو سأل عن صحة اللاعب وخص بالذكر عياش كريشان رئيس اللجنة الرياضية في أمانة عمان الكبرى والشيخ أبو زيد والأستاذ عماد جعيدي.وقال عناية إن هذا إنما يدل على مدى اهتمام النادي الأهلي بلاعبيه وحرصه على سلامتهم. وقام رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في النادي الأهلي بزيارة فراج في منزله للاطمئنان عليه .

ومن ناحية أخرى أقام الأستاذ عصام سامي عناية أحد وجهاء أبناء قلقيلية في الأردن حفلة عشاء على شرف وفد النادي الأهلي في منزله الكائن في عمان. وقد أعرب عصام عناية عن دعمه المتواصل للأخوة في النادي الأهلي واستعد لاستقبال أي وفد آخر من نادي أهلي قلقيلية في الأردن . وشكر قصي عناية باسم إدارة النادي الأهلي جميع من ساهم وساعد النادي .

وجهة أخرى تتقدم إدارة النادي الأهلي في قلقيلية إلى سعيد آمين جلايطة الموظف على المعابر من اريحا بالشكر والتقدير على مساعدته لوفد النادي الأهلي أثناء عودته من الأردن واستضافتهم في منزله في أريحا.