الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء مفتوح يجمع المخابرات العامة والشرطة في طولكرم

نشر بتاريخ: 07/07/2010 ( آخر تحديث: 07/07/2010 الساعة: 18:52 )
طولكرم - معا - نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني في طولكرم، لقاءاً مفتوحاً حول " وحدة المؤسسة الأمنية " ضم ضباط جهاز المخابرات العامة والشرطة بالمحافظة، وذلك في مقر المخابرات بالمدينة، بحضور المقدم جمال أبو كشك مدير جهاز المخابرات، والمقدم حقوقي معروف البربري مدير الشرطة، وبدر الضميري مدير التوجيه السياسي والوطني.

وافتتح اللقاء المقدم ابو كشك، والذي رحب بالبربري والضميري والضباط من المخابرات والشرطة، مثمناً هذا اللقاء الذي يجمع ضباط المخابرات والشرطة في مقر المخابرات، مؤكداً على ضرورة تكرار هذه اللقاءات التي تعزز من وحدة المؤسسة الأمنية في المحافظة.

وعبر البربري عن سعادته بلقاء كادر المخابرات مع الشرطة، مؤكداً على ضرورة تمتع المؤسسة الأمنية بالقوة والمعرفة، كونها المؤسسة التي تحافظ على أمن وأمان الوطن والمواطن، والحامية لأي نظام سياسي، موضحاً ان قوة المؤسسة الأمنية تنبع من الإنضباط والنظام والعقيدة الأمنية التي هي عبارة عن مجموعة من القوانين والأعراف المنظمة لعمل المؤسسة، وانه لا يمكن لأي جهاز أمني ان يستمر دون عقيدة أمنية.

بدوره، شدد الضميري ان هذه اللقاءات تعزز من تنظيم العمل الأمني، مؤكداً علي ضرورة وعي رجل الامن بدوره المنوط من اجل عدم تداخل الادوار والحفاظ على هيبة المؤسسة الأمنية امام المواطن.