الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة نظافة في جنين بمشاركة حكومية وشعبية واسعة

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 09:49 )
جنين- معا- نفذ مرشدون ومرشدات في المخيمات الصيفية، وطاقم الموظفين في مديرية وزارة الشباب والرياضة، وقوات الأمن الوطني في جنين وعدد من المتطوعين حملة نظافة في شوارع مدينة جنين.

وشارك بالحملة محافظ جنين قدورة موسى، وقائد المنطقة العميد راضي عصيدة، ونائب مدير الشرطة الرائد فؤاد ربايعة، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال الشاتي، ومدير الشباب والرياضة ومنسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في جنين طارق الشيخ.

وقال المحافظ، في كلمته أمام المرشدين والمرشدات" إن انطلاق العمل التطوعي في المحافظة هو بمثابة رسالة للمرشدين بأنهم سفراء للمخيمات الصيفية لأطفالنا لكي يوفروا لهم الأجواء المريحة ويعوضوهم عما حرمهم الاحتلال من حقهم المشروع في اللهو والفرح والمرح، وكي يتمكنوا من تعبئة فراغهم في العطلة الصيفية من خلال بنائهم وتعبئتهم ثقافيا واجتماعيا وأكاديميا".

واشاد العميد عصيدة في هذا العمل الوطني البناء، مؤكداً انه يصب في بناء الإنسان والأرض والحفاظ على الهوية ويعزز من روح العمل الجماعي والإنتماء الوطني، مضيفاً"أنه جاء نتيجة ثمرة زرعها قوات الأمن الوطني والمؤسسة الأمنية لأبناء شعبنا وتمكنوا من توفير الأمن والأمان والاستقرار".

كما أثنى طارق الشيخ على دور قوى الأمن الذين يشاركون في انطلاق العمل التطوعي فى حماية واحتضان الاطفال خاصة المشاركين منهم في المخيمات الصيفيه.