الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

داخلية وشرطة المقالة تكرمان الوفد الأردني الطبي بغزة

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 13:56 )
غزة-معا- كرمت وزارة الداخلية والشرطة المقالة الوفد الطبي الأردني المقيم في مدينة غزة خلال حفل وزيارة ميدانية على مدينة اصداء الاعلامية جنوب القطاع.

وشارك في حفل التكريم كل من وزير الداخلية المقالة فتحي حماد وقائد الشرطة العميد أبو عبيدة الجراح وعدد من قادة الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية المقالة.

وفي بداية الاحتفال قام الوفد بجولة ميدانية داخل مدينة أصداء للإنتاج الإعلامي اطلعوا خلالها على أهم مرافق المدينة وأحواض الأسماك المختلفة فيها.

وفي كلمة له ثمن وزير الداخلية المقال الدور الذي يقدمه الطاقم العامل في المستشفى الميداني الأردني ، وشكرهم على جهودهم الجبارة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد حماد على متانة العلاقات الأردنية الفلسطينية وأشار إلى أن وجود هذا المستشفى في غزة اكبر دليل على ذلك، وأشار حماد إلى أن وزارة الداخلية في غزة قدمت كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح المهام التي يقوم بها المستشفى في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين.

وفي ختام كلمته وجه حماد شكره العميق إلى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على موقفة النبيل والمتفاني في خدمة الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة .

بدورة قال العقيد طبيب حسين عضيبات مدير المستشفى الميداني الأردني في غزة انه سعيد هو وطاقمه للعمل داخل قطاع غزة ، وانه لم يجدوا من شعب غزة الا كل احترام وتقدير لهم وأشار إلى أن الأردن ملكا وحكومة وشعبا لن تدخر جهدا في تقديم العون للشعب الفلسطيني وفي دعم القضية الفلسطينية.

وفي ختام الحفل قام وزير الداخلية برفقة قائد الشرطة وقادة الأجهزة الأمنية بالمقالة بتقديم شهادات الشكر والتقدير لكل العاملين في المستشفى الأردني.