الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز نابلس لإسعاد الطفولة يستعد لإطلاق ناديه "طيور الجنة"

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 15:53 )
نابلس- معا- أنهى مركز نابلس لإسعاد الطفولة إحدى المراكز الثقافية التابعة لبلدية نابلس استعداداته لتنظيم ناديه الصيفي "طيور الجنة" لهذا العام تحت رعاية مجموعة من الشركات الفاعلة في مدينة نابلس.

وقالت سماح حنون مديرة المركز إن البلدية تولي شريحة الأطفال اهتماما بالغا وتسعى لتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مختلف الجوانب الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية، وحرصا منها على ذلك فقد سعت لإخراج النادي الصيفي لهذا العام بالشكل اللائق الذي يلبي طموحات المشاركين وذويهم.

ونوهت حنون إلى أن النادي الذي سينطلق في العاشر من الشهر الجاري في مقر المركز الكائن قرب المحافظة القديمة ووزارة الصحة شرقي المدينة سيضم الأطفال من الجنسين من سن ستة إلى اثني عشر عاما، وسيحوي العديد من الزوايا والأجنحة التي يشرف عليها نخبة من المتطوعين ذوي الخبرة والكفاءة.

وأكدت حنون أن القائمين على النادي اجتهدوا في أن يشمل كل ما تحتاجه هذه الشريحة من الأطفال في كافة المجالات، حيث سيضم الزاوية التثقيفية وزاوية الأشغال اليدوية وزاوية الفن والموسيقى والزاوية الرياضية، إضافة للفعاليات الترويحية والزيارات الميدانية الهادفة لعدد من مؤسسات المدينة، وكذلك الرحلات الترفيهية.

وللمرة الأولى سيقام النادي بتنظيم من مركز نابلس لإسعاد الطفولة بالشراكة مع شركة نيولاين للدعاية والتسويق وإدارة الحدث وشركة الخبراء العرب، وتحت رعاية ذهبية لمصنع الراجح للمنظفات الكيماوية والراعيان الفضيان شركة مصانع الشرق العربية للفوط "لاكي بيبي" وشركة الراية للمواد الغذائية.

وختمت حنون بالتأكيد على أن رسوم الاشتراك في النادي الصيفي ستكون رمزية إدراكا من إدارته للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون في مدينة نابلس، معربة عن شكرها للشركات الراعية، داعيةً أولياء الأمور إلى المسارعة في تسجيل أبنائهم لأنهم سيكونون في يد أمينة توليهم الاهتمام المطلوب.