السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات الفلسطينية ترعى ندوة الإبداع الأدبي لجامعة القدس المفتوحة في نابلس

نشر بتاريخ: 21/06/2006 ( آخر تحديث: 21/06/2006 الساعة: 19:00 )
نابلس-معا- أقامت جامعة القدس المفتوحة ندوة أدبية برعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية للطلاب الفائزين في مسابقة الإبداع الأدبي في الشعر والقصة القصيرة .

حضر الندوة عدد من طلاب الجامعة والدكتور سعيد أبو علي الهيجاوي محافظ نابلس والدكتور يوسف دياب ممثلا عن رئيس جامعة القدس المفتوحة وسماح أبو علي مسؤولة صندوق المسؤولية الاجتماعية في في الشمال في مجموعة الاتصالات الفلسطينية ، وألقى محافظ نابلس كلمة خلال الندوة تحدث فيها عن معاناة الشعب الفلسطيني واعتبر مسيرة المعاناة والاستمرار في البقاء على الأرض الوطنية إبداعا من نوع آخر.

وتمنى الهيجاوي كل التوفيق والنجاح للمبدعين في فلسطين وهنأ الطلاب الفائزين بالمسابقة الإبداعية .

ونوه الدكتور أبو علي إلى المأساة الأخيرة في غزة واعتبرها مجزرة جديدة من مجازر الاحتلال الإسرائيلي التي تمارسها ضد أبناء الشعب وقدم تعازيه لأبناء فلسطين بالأطفال .

ومن جهتها ألقت سماح أبوعلي كلمة عن مجموعة الاتصالات الفلسطينية نقلت فيها تحيات الدكتور عبد المالك الجابر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وذكرت "أن مجموعة الاتصالات تؤمن إيمانا كبيرا برعاية الإبداع الوطني والتفكير المتميز.

و قام السيد صبيح المصري بتبني جائزة فلسطين الدولية للتميز والابداع وذلك لتحفيز المبدعين في فلسطين على مواصلة تميزهم وقامت مجموعة الاتصالات بتبني الكثير من الافكار الإبداعية والخلاقة ،

وأكدت أبو علي أن توجهات مجموعة الاتصالات نحو تنمية المجتمع الفلسطيني تبلورت بانطلاق صندوق المسؤولية الاجتماعية وقالت" ان مجموعة الاتصالات جزء من المجتمع الفلسطيني نعيش معه اماله واحزانه" مشددة على ان رعاية الندوة الادبية جاء تحت اطار الصندوق والذي يهتم بالكثير من المجالات حيث يقدم المنح للطلبة وتجهيز قاعات الحاسوب وبناء المدارس .

واكدت ابو علي ان مجموعة الاتصالات ومجموعة باديكو تقومان الان بتنفيذ حملة الاخوة الفلسطينية والتي تستهدف الموظفين الذين تقل معاشاتهم عن 1500 شيكل .