الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اسلامي رام الله يختار د.محمود هباش رئيسا فخريا له

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 17:49 )
رام الله - معا - قدم مجلس إدارة نادي اسلامي رام الله الرئاسة الفخرية لدكتور محمود الهباش وزير ألاوقاف والشؤون الدينية، وذلك خلال احتفال جرى بمقر النادي بحضور العميد نضال أبو دخان مدير عام ألاستخبارات العسكرية وشكيب الزوادي سفير تونس لدى السلطة الفلسطينية واعضاء الهيئة ألادارية للنادي ولفيف من الشخصيات واعضاء النادي .

وأكد الهباش إن اختياره للرئاسة الفخرية لنادي اسلامي رام الله هو تكليف يتمنى من خلاله مساندة النادي وتحقيق اماله وطموحاته ، مشيدا بعطاء النادي في الاهتمام بأبناء المنطقة ككل وعمله على تحقيق التكامل الثقافي والرياضي، بالاضافة الى الأنشطة الثقافية والاجتماعية المتميزه.
من جانبه عبر رئيس النادي أحمد ابو لبن عن سعادته وامتنانه لقبول الدكتور محمود الهباش منصب الرئاسة الفخرية معتبرا انضمامه لأسرة النادي مبعث فخر واعتزاز لأبناء المنطقة، ومن شأنه أن ينهض بتطلعات مجلس الإدارة.

واستعرض مصطفى عبد الهادي عضو مجلس ادارة نادي اسلامي رام الله استراتيجية النادي التي شهدت العديد من الإنجازات والمنعطفات المهمة الداخلية والخارجية على جميع الاصعده من اهمها الرياضي حيث حصد العديد من الجوائز من اهمها حصوله على بطولة فلسطين سبع مرات في التنس الارضي .

وقدم عبد الهادي شكره لرجل الاعمال محمد القواسمي على تبرعه بـ 300 كتاب للنادي خدمة لابناء الحي وجميع منتسبي النادي البالغ عددهم 1322 عضو دون سن السادسة عشرا اما من الشباب فهناك ما يزيد عن 1512 عضو فعالين بجميع ألانشطة .

وفي نهاية ألاحتفال تم تقديم الهدايا التذكارية من قبل النادي للوزير الهباش والحضور وتكريم بعض اعضاء النادي على عطائهم الدائم والمتواصل .