الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري ينجز صفقة مهمة بالتعاقد مع نجم العبيدية عرفات ابو سرحان

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 20:52 )
رام الله - معا - أتم مجلس إدارة نادي شباب الامعري واحدة من أهم صفقاته عندما تعاقد مع نجم فريق شباب العبيدية عرفات أبو سرحان للعب مع الفريق الكروي في الموسم الجديد سواء بطولة الشهيد الراحل ياسر عرفات الكروية ودوري المحترفين الفلسطيني .

ووقع اللاعب أبو سرحان على العقود النهائية التي تربطه مع اللاعب حيث ينتظر توثيقه بسجلاته في اتحاد الكرة الفلسطيني . ويشارك أبو سرحان في تدريبات الامعري استعدادا للموسم الكروي الجديد وللمشاركة مع الامعري في بطولة المغرب الودية نهاية الشهر الجاري .

وعبر أبو سرحان عن سعادته الغامرة بالانضمام لفريق كبير بعرقاته وسمعته لفريق الامعري متمنيا ان يقدم مع الفريق افضل المستويات ويحقق حلم جماهير الامعري بالفوز بلقب بطولة دوري المحترفين .واعتبر ابو سرحان انضمامه للامعري خطوة مهمة بالنسبة له ستؤهله بالانضمام لصفوف المنتخب الوطني الفلسطيني .

وحرص ابو سرحان على توجيه شكره لاسرة نادي العبيدية وزملائه اللاعبين وجماهيره على الفترة التي قضاها بين احضان الفريق متمنيا التوفيق له في الدوري والصعود من جديد للعب بين الكبار .

ويعتبر ابو سرحان من خيرة لاعبي المحافظات الشمالية ويعتبر مكسب واضافة كبيرة للامعري ويعتبر اللاعب احد ابرز الصفقات التي ابرمها الامعري الي جانب مرمي الجزيرة الاردني عزمي الشويكي ومؤيد سليم و تجديد عقود اللاعبين للرباعي سليمان العبيد واياد ابو غرقود ومعالي كوارع وخالد مهدي وضم حسام شلباية ومحمد السلمان وزياد جوابرة وعبد سلامين ولم يعرف بعد مصير صفقتيه شريف عدنان ومحمد جمال في ظل تمسك الامعري بالتعاقد معهما .