الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قريبا جدا ...اطلاق اول قناة فضائية رياضية اردنية متخصصة

نشر بتاريخ: 08/07/2010 ( آخر تحديث: 08/07/2010 الساعة: 18:38 )
بيت لحم - معا - الوحدات نت - بات في حكم المؤكد بان يتم خلال الفترة القادمة اطلاق اول قناة فضائية رياضية اردنية متخصصة , وذلك بعد ان نالت شركة مدرار سبورت على التراخيص اللازمة لذلك ، ووفق مصادر من القناة فان موعد الاطلاق الرسمي للقناة سيكون خلال شهر ايلول المقبل .

وعكفت القناة خلال الفترة الماضية على استقطاب اميز الكوادر الفنية والتقنية الى جانب عدد كبير من المراسلين المحليين والخارجيين ليكونوا في قلب الحدث سواء على الصعيد المحلي او الخارجي . اضافة الى افضل المحللين ومقدمي الاستوديوهات التحليلية في عالم الرياضة .

كما نجحت القناة بالحصول على حقوق البث لكافة مباريات منتخباتنا الوطنية في الاستحقاقات القادمة سواء على صعيد منتخبات الناشئين او الشباب والمنتخب الاول الذي سيشارك في نهائيات كأس اسيا التي ستقام في دولة قطر . كما اعدت القناة الترتيبات بمرافقة كافة الوفود الاردنية المشاركة في المحافل الاسيوية او العربية او الدولية سواء على صعيد الاندية او المنتخبات وتقديم تغطية حية لهذه المشاركات .

وما زالت محاولات القناة قائمة للحصول على حقوق بث مباريات الدوري الاردني اعتبارا من مرحلة الاياب , فيما تواصل القناة محاولاتها مع قناة الجزيرة للحصول على حقوق بث ملخصات للبطولات العالمية (دوري ابطال اوروبا , بعض الدوريات الاوروبية) .
هذا ومن المتوقع ان يبدأ البث التجريبي للقناة اعتبارا من بطولة غرب اسيا التي ستقام هنا في عمان اعتبارا من الثالث والعشرين من شهر ايلول القادم .