الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي يمنح عشاق المونديال فرصة المشاهدة بشاشة عملاقة

نشر بتاريخ: 09/07/2010 ( آخر تحديث: 09/07/2010 الساعة: 13:10 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص - قدمت الجماهير الرياضية الفلسطينية في قطاع غزة شكرها لمجلس إدارة نادي غزة الرياضي برئاسة السيد موسى الوزير ولأعضاء الجمعية العمومية بعدما فتح النادي المجال للجماهير طوال بطولة كأس العالم لكرة القدم لمشاهدة المباريات عبر شاشة عملاقة نصبت داخل أسوار النادي.

وعبر رئيس النادي موسى الوزير عن سعادته لما يشاهده من إقبال الجماهير لمشاهدة مباريات كأس العالم وقال أن أعضاء مجلس إدارة النادي سعداء بوجود هذه الأعداد الكبيرة من مشاهدي المباريات وقد قرر مجلس الإدارة في بداية المونديال توفير كل ما يلزم لتوفير الراحة لمشاهديه جميع المباريات على الشاشة في نادي غزة الرياضي حرصا من النادي ومجلس الإدارة بالتخفيف عن أبناء شعبنا ولعدم وجود كهرباء في بعض الأوقات وكذلك لعدم إتاحة الفرصة امام الجميع لمشاهدة قناة الجزيرة الرياضية "المشفرة".

أما عبد الحميد مهنا فقال " من الجميل للقلعة التي تحضضن الشباب ويتيح المجال والفرصة للاستمتاع مباريات كأس العالم من حيث المكان المناسب والمشاهدة الرائعة خاصة في ظل الانقطاع المتواصل للكهرباء ومع ارتفاع درجات الحرارة وقد لفتني اقبال الشباب بالأعداد كبيرة إلى نادي غزة الرياضي، وهذا ليس غريبا على النادي الذي يحتضن جميع أبناء شعبنا وأضاف مهنا بأنه يشعر بالسعادة والبهجة التي ترسم على وجوه الشباب ..

وبدوره قال ماهر نبهان الذي كان احد الحريصين على مشاهدة المونديال داخل النادي، "هذه الفكرة ممتازة من عميد الأندية في فلسطين وهي تدل على أصالة وعراقته وسمعته الطيبة بين الجمهور الرياضي"، وأوضح أنه يأتي دائما هو وأبناءه لحضور مباريات كأس العالم عبر الشاشة الكبيرة في ظل انقطاع التيار الكهربائي.

محمد إبراهيم السالمى، قال من جانبه، "اعتقد أن النادي يقوم بدور كبير في توفير مختلف المتطلبات الضرورية لمشاهدة مباريات كأس العالم على الشاشة الكبيرة، كما انه يوفر الكراسي بصورة جيدة"، مشيرا الى وجود إقبال شديد من قبل الجماهير على مشاهدة المونديال بالأضافة إلى الأجواء الهادئة داخل النادي كما أنه يلبي طلبات الجمهور من خلال توفير مشروبات ساخنة وباردة ومرطبات.

واكد موسى الترك الذي يحضر للنادي من حي الدرج، أنه سعيد بالخدمة التي يوفرها النادي لمحبي كرة القدم، وقدم شكره لنادي غزة الرياضي، بينما قال سعيد سكيك إن متعة مشاهدة مباريات كأس العالم ازدادت في ظل وجود شاشة عملاقة وصوت نقي، فضلا عن أجواء هادئة ومميزة ومسلية للجمهور الرياضي.

رضوان أبو ركبه أعرب أيضا عن سعادته بمبادرة نادي غزة الرياضي، وقال عن المبادرة تؤكد سعي وحرص نادي غزة الرياضي على التواصل مع الجماهير وتوفير احتياجاتها في هذه الظروف الاستثنائية، وهو رأي شاطره إياه نبيل غانم الذي زاد بأنه يأمل مواصلة غزة الرياضي على نفس النهج في البطولات الأخرى القادمة.