الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تكريم للخريجين في جامعة القدس المفتوحة بدورا

نشر بتاريخ: 10/07/2010 ( آخر تحديث: 10/07/2010 الساعة: 13:38 )
الخليل - معا - نظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في منطقة دورا التعليمية يوم السبت الموافق 10/7/2010، احتفالاً لتكريم خريجي المنطقة للفصلين الأول والثاني لعام 2009 /2010.

وحضر الاحتفال الدكتور تيسير أبو ساكور مدير المنطقة التعليمية وعدد من الإداريين والمشرفين المتفرغين وغير المتفرغين وعدد من مدراء المؤسسات المدنية والعسكرية ورؤساء البلديات في المنطقة وتم تكريم 120 دارس ودارسة. وبدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ورحب رئيس مجلس اتحاد الطلبة موسى العتال بالضيوف من أهالي الطلبة ومؤسسات أهلية وحكومية وهنأ الخريجين بتخرجهم ونجاحهم، متمنياً لهم التوفيق في الحياة العملية. واستعرض عن انجازات المجلس خلال هذه السنة.

وفي كلمة المنطقة التعليمية نقل الدكتور تيسير أبو ساكور مدير المنطقة تحيات أ.د. يونس عمرو رئيس الجامعة للحضور، مرحباً بهم في حفل الخريجين.
واستعرض خلال كلمته انجازات ونجاحات الجامعة وخصوصاً في امتحانات التوظيف التي تعقدها وزارة التربية والتعليم ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا".

وتحدث عن التعليم الإلكتروني وفوائده، وبارك للخريجين تخرجهم ولأهاليهم وتمنى أن يكونوا من بناة المجتمع وسفراء لجامعتهم في المؤسسات ويمثلونها خير تمثيل.

وأشاد ا.فوزي أبو هليل مدير تربية جنوب الخليل بنتائج خريجي جامعة القدس المفتوحة في امتحان التوظيف وأيضا في المقابلات المتعلقة بالوظيفة حيث كانت نتائج المقابلات 100% لم يستثنى أي منهم وعبر عن إعجابه بأداء الخريجين العاملين الآن في التربية والتعليم وبارك لهم ولأهاليهم بهذه المناسبة.
وتخلل الحفل أيضاً كلمة لحركة الشبيبة الطلابية وحركة فتح وأيضا فقرات فنية وكلمة للخريجين ألقتها إحدى الخريجات شكرت الجميع على حضورهم الحفل، مشيدة بإدارة الجامعة وعملها الدؤوب لمصلحة الطلبة والمجتمع. وفي نهاية الحفل وزعت الهدايا على أكثر من 100 خريج وخريجة.