الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابداع تبرق الى الفارعة مباركة صعود فريقها الى الممتازة

نشر بتاريخ: 10/07/2010 ( آخر تحديث: 10/07/2010 الساعة: 17:45 )
بيت لحم - معا – وجدي الجعفري - قال خالد الصيفي رئيس مجلس ادارة مؤسسة ابداع ان فريق كرة السلة في المؤسسة يستعد لافتتاح صالة مدينة الخليل حيث سيكون فريق ابداع احد طرفي المباراة الافتتاحية التي ستجري بمناسبة افتتاح الصالة التي من المتوقع ان يقابل فيها ابداع فريقا من اسبانيا.

وسيعقد اجتماعا لفريق السلة في المؤسسة يوم غدا الاحد الساعة السابعة مساء لمواصلة الاستعدادات للمباريات والبطولات التي سيخوضها ابداع المرحلة القادمة .

واضاف الصيفي ان فريق المؤسسة يستعد ايضا لحفل تتويجه الذي سينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة حيث من المتوقع ان يقابل ابداع في حفل التتويج احدى الفرق في حفل ختامي سيتم فيه تنصيب ابداع بطلا لدوري الدرجة الممتازة للموسم الحالي، هذا وقد ابرقت مؤسسة ابداع الى الاخوة في مركز شباب الفارعة مهنئين لهم صعودهم الى مصاف اندية الدرجة الممتازة وتمنت ابداع للاشقاء في الفارعة دوام التقدم والنجاح .

من ناحية اخرى لا زالت مؤسسة ابداع تعرض مباريات كأس العالم على شاشة ضخمة نصبت في ساحة المؤسسة حيث يتابع المباريات ليليا العشرات من الشباب وتقدم المؤسسة جوائز قيمة لاصحاب التوقعات الصحيحة في نتائج المباريات .

وتستعد الهيئة العامة للنادي الرياضي في ابداع لخوض الانتخابات لاختيار الهيئة الادارية الجديدة للنادي الرياضي ومن المتوقع ان تجري هذه الانتخابات في مطلع الشهر القادم .