الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة أخبار من مركز شباب الفوار

نشر بتاريخ: 10/07/2010 ( آخر تحديث: 10/07/2010 الساعة: 17:31 )
الخليل - معا - خالد عيسى الناطق الإعلامي للفوار - بعد تأهل فريق المركز إلى الدرجة الممتازة"ب" و في إطار التحضيرات و الاستعدادات لهذه الدرجة ، كثف الفريق تدريباته تحت إشراف دائم الإبداع و الابتكار المدرب فراس أبو رضوان. كما قامت إدارة المركز بتطعيم الفريق بعدد من الناشئين و ذلك بعيداً عن استقدام التعزيز الذي يثقل كاهل الأندية مادياً و ذلك لغلاء أسعار اللاعبين.

و في الإطار ذاته قامت إدارة المركز بزيارة إلى المحافظة و التقت الدكتور سمير أبو زنيد القائم بأعمال محافظ محافظة الخليل و الذي وعد بدوره بدعم المركز و كان في اللقاء مدير الشرطة في المحافظة و الذي أثنى على الفريق و وعد بأن يكون داعماً و أن تحظى جميع المباريات بالأمن والأمان.

و على صعيد آخر قامت إدارة المركز بزيارة إلى بلدية الخليل و التقت الدكتور خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل و الذي وعد بأن يقدم يد العون و الدعم للمركز.

من جهة أخرى استقبلت مؤسسات مخيم الفوار و على رأسها اللجنة الشعبية لخدمات الفوار و مركز شباب الفوار الاجتماعي رئيس بلدية شاجبي الفرنسية و وفداً مرافقاً رفيع المستوى و قاموا بوضع حجر الأساس لمشروع إنارة الملعب و استمعوا إلى شرح مفصل من رئيس المركز رمزي قواسمة و المشرف الرياضي خالد عيسى إلى الصعوبات و المعيقات التي يعاني منها المركز و بدورهم وعدوا بأن ينقلوا هذه التوصيات غالى القنصل الفرنسي في القدس لمد يد العون و المساعدة للمركز.