الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية ايدي جيل المستقبل بنابلس تفتتح نادي صيفي ودورة تدريبية

نشر بتاريخ: 10/07/2010 ( آخر تحديث: 10/07/2010 الساعة: 17:43 )
نابلس -معا- افتتحت جمعية "أيدي جيل المستقبل" ضمن أنشطتها الخاص بالشباب والأطفال، النادي الصيفي السنوي للأطفال " فرحة وابتسامة " السادس وذلك في منتزه العائلات بمدينة نابلس , ويضم النادي 100 طفل وطفلة من الفئة العمرية 8 -14عاما .

ويستمر النادي عشرة أيام، سيشمل نشاطات ثقافية وفنية ورياضية مدروسة تهدف إلى تنمية شخصية الأطفال المشاركين من جانب والتفريغ النفسي و العديد من الأنشطة المبتكرة والمفيدة للأطفال كما وسيضم النادي كذلك رحلتين ترفيهيتين، واحدة داخل البلد القديمة في مدينة نابلس والثانية إلى منتزه ومسبح ART بالإضافة إلى حفل ختامي نهاية النادي .

وفيما يتعلق بالأنشطة الخاص بالشباب استكمالا لمشروع تعزيز حقوق الإنسان والممارسات الديمقراطية لدى الشباب وطلاب المدارس بتمويل ومشاركة من مؤسسة التعاون والوكالة النمساوي قامت جمعية أيدي جيل المستقبل ببدء دورة تدريبية للمجموعة الثانية حيث ضمت هذه المجموعة 20 مشاركا ومشاركة من خريجي وطلاب جامعة النجاح الوطنية من تخصصات مختلفة.

وتهدف هذه الدورة كجزء من المشروع متكامل الى نشر الوعي بثقافة ومفاهيم حقوق الإنسان والديمقراطية وسيادة القانون، بحيث يكتسب المشارك العديد من المعلومات والمهارات والخبرات الجديدة والمتنوعة خلال 30 ساعة تدريبية.