الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد شباب الاستقلال يفتتح مخيم سفراء الغد في أكاديمية العلوم الامنية

نشر بتاريخ: 11/07/2010 ( آخر تحديث: 11/07/2010 الساعة: 15:09 )
أريحا- معا- افتتح اتحاد شباب الاستقلال وبالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة اليوم المعسكر الشبابي "سفراء الغد" حيث يضم المعسكر 115 مشاركة ومشارك ويستمر المعسكر لمدة اربعة أيام.

وقد حضر الافتتاح صالح رأفت الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وأكر البرغوثي ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة مديرية رام الله والدكتور كمال سلامة نائب رئييس الأكاديمية الفلسطينية للعلووم الأمنية، ومحمد الهيموني ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة مديرية الخليل، والاستاذ صالح أبو لبن رئيس قسم الدبلوم الأمني في الأكاديمية.

وفي كلمة له عبر صالح رأفت عن سعادته بلقاء الفئة الشبابية في المعسكر في الأكاديمية الأمنية، مشددا على أهمية التحصيل العلمي لتقدم الشعب الفلسطيني في كافة مناحي.

ومن جهته أكد الدكتور كمال سلامه أن الأكاديمية ومن خلال اتفاقيات تعاون مع وزارة الشباب والرياضة تستقبل المخيمات والمعسكرات الصيفية من كافة فصائل منظمة التحرير.

وقد أكد أكرم البرغوثي على دور وزارة الشباب والرياضة في العمل على النهوض بالواقع الشبابي الفلسطيني وذلك من خلال الأنشطة والبرامج التي تندرج تحت الخطة التي وضعتها وزارة الشباب والرياضة للنهوض بواقع الشباب الفلسطيني.

من جهتها أكدت ربا هلال مديرة المخيم أن هذا المخيم الذي يستهدف الطلبة الذين أنهو مرحلة التوجيهي هو جزء من الأنشطة والبرامج التي يقوم بها اتحاد شباب الاستقلال الهادفة الى بناء جيل شبابي قادر على المشاركة في كافة نواحي الحياة الاجتماعية والسياسية.