السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طوباس يكرم طفلا سلّم مبلغا من المال للشرطة بعد العثور عليه

نشر بتاريخ: 11/07/2010 ( آخر تحديث: 11/07/2010 الساعة: 14:24 )
طوباس - معا - كرم عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس الطفل عبد الإله مثقال دراغمة من سكان طوباس، بحضور مدير شرطة محافظة طوباس/ المقدم حقوقي مقداد سليمان ومجموعة من ضباط مديرية الشرطة ووالد الطفل.

وذكر بيان البلدية أن رئيس البلدية عقاب دراغمة قدم درعا تقديريا للطفل عبد الإله لأمانته وانتمائه الوطني وذلك بعد أن عثر الطفل المذكور على مبلغ كبير من المال يعود لصندوق البلدية حيث قام بتسليم المبلغ للشرطة.

من جهة أخرى قام رئيس البلدية بتقديم درع للمقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس وللرائد أمجد أسعد مدير مركز المدينة وذلك تقديرا للجهود التي تقوم بها الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام في المحافظة والتي ظهرت نتائجها الايجابية في الشارع وأخذ يشعر بها المواطن، والتصرف الحسن الذي قام به هذا الطفل إلا محصلة للوعي الأمني لدى المواطن والذي ساهمت به الشرطة من خلال اللقاءات والمحاضرات التوعوية سواءا في المدارس او المخيمات الصيفية.

وفي نفس السياق قام مدير شرطة محافظة طوباس المقدم حقوقي/ مقداد سليمان بتقديم درع تكريمي لهذا الطفل وشكر ذويه على التربية الصالحة والسليمة لأبنائها، وأيضا قدم شكره لرئيس البلدية على تنظيم هذا الحفل.