السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا:المجلس المحلي الشبابي ينفذ حملة نظافة تحت عنوان " حليها معنا"

نشر بتاريخ: 11/07/2010 ( آخر تحديث: 11/07/2010 الساعة: 17:05 )
اريحا - معا - نظم المجلس المحلي الشبابي في مدينة اريحا صباح اليوم حملة نظافة تحت عنوان "حليها معنا" تحت اشراف بلدية اريحا وبالتعاون مع الشرطة والهيئة العامة المنتسبة للمجلس.

وانطلقت الحملة من أمام مقر بلدية اريحا في وسط المدينة وصولا للحديقة الاسبانية وشملت تنظيف الجدران والأرصفة وامتداد شارع عمان بمشاركة عشرات من اعضاء المجلس الشبابي والهيئة العامة.

وتفقد رئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح سير الحملة التي ستستمر لمدة يومين واكد على اهمية هذه الفعالية التي تعزز روح العمل الجماعي وابراز دور الشباب في خدمة المجتمع.

ولفتت المهندسة راية دحدح، منسقة مشروع المجالس المحلية الشبابية في مدينة اريحا، إلى أهمية دور الشباب في العمل التطوعي، مشيرة إلى أنه ليس جديدا على المجتمع، بل جزء من ثقافته وتراثه و إن هذه الحملة تأتي في إطار التعاون المشترك ما بين الشباب والمؤسسات المدنية والأمنية وهي تكريسا للعمل التطوعي الرسمي والشعبي.

وأكدت دحدح انه لا بد من تفعيل دور الشباب في كافة جوانب العمل لخدمة الوطن، وأن هذه الحملة وغيرها من انشطة وفعاليات المجلس المتنوعة تظهر مدى حرص الشباب على أن يبقى وطننا نظيف وجميل بشكل يليق بشعبنا الفلسطيني مثمنة جهود القائمين على الحملة، منوهة إلى أن تنفيذها في قلب مدينة اريحا جاء بهدف تشجيع أكبر فئة من شرائح المجتمع على الانخراط في مثل هذا النوع من الفعاليات، وبينت أن الحملة تندرج ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة والنوعية التي سيقوم بها المجلس المحلي الشبابي في مدينة اريحا.

وأكد اعضاء المجلس أن الحملة كانت ناجحة وامتازت بأنها تطوعية و هدفها إظهار المشاركة المجتمعية والحفاظ على البيئة الفلسطينية، إضافة إلى إبراز دور العمل التطوعي الشبابي لحث المجتمع الفلسطيني على التكاثف.