السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجد اليرموك يظفر بلقب بطولة الوفاء للشهيد المجاهد مازن عجور الكروية

نشر بتاريخ: 11/07/2010 ( آخر تحديث: 11/07/2010 الساعة: 17:53 )
غزة - معا - زكي مدوخ - أنهت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي فعاليات بطولة الوفاء للشهيد المجاهد مازن عجور الكروية أمس الجمعة على صالة سعد صايل الرياضية بمشاركة خمسة عشر مسجدا من مساجد المنطقة هي العباس- الإيمان-النور- الغفران- خالد- دار القران- الشفاء- فلسطين- الكنز-ابوذر- زيد- حفصة- اليرموك- حمزة- ابوايوب الأنصاري.
.
بدأت فعاليات البطولة بطابور العرض لجميع الفرق الرياضية المشاركة حيث تم الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة هادفة للأخ حسام عايش تحدث فيها عن ضرورة إحياء مثل هذه البطولات التي تحمل أسماء الشهداء كما ذكر مناقب الشهيد وعطائه المتميز في خدمة الدين والوطن حيث كان الشهيد عضو إدارة في نادي الصداقة والهلال وفي اللجنة الرياضية في المنطقة حيث اشرف على العديد من البطولات الرياضية.

وأقيمت البطولة بنظام الدوري يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني.
حيث تأهل إلى الدور النهائي مسجد الغفران بعد تفوقه على مسجد حفصة بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي كما تأهل مسجد اليرموك إلى النهائي على حساب مسجد العباس بضربات الترجيح بعد مباراة قوية انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 .
وفي المباراة النهائية التي اتسمت بالندية والمنافسة الشريفة بين الفريقين المعتادين على الوصول للنهائيات تمكن أبناء اليرموك بقيادة الكابتن عبد الرءوف الزايغ من التفوق على أبناء الغفران بقيادة الكابتن حسن حماد بثلاثية نظيفة .

وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين بحضور الأخ الفاضل د.علاء الرفاتي الذي شكر اللجنة على نجاح البطولة وهنئ الفرق الفائزة.
حصل على هداف البطولة محمد ابودهيشة من مسجد اليرموك, أفضل لاعب محمود عنبر من مسجد الغفران,أفضل حارس مرمى فؤاد حسونة من مسجد العباس,أفضل مدرب رشاد ابوريالة من مسجد حفصة.
كما تم تسليم درع تذكاري إلى عائلة الشهيد مازن عجور.
يذكر انه اشرف على البطولة كل من زكي مدوخ نافذ سعد وحازم عجور.
كما اشرف على التحكيم بجدارة أصحاب الشارة الدولية سعدو مقبل وعنان الرواغ وتحسين طالب .