السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن دوري الشباب إسلامي قلقيلية يهدي طوباس سبع وردات

نشر بتاريخ: 11/07/2010 ( آخر تحديث: 11/07/2010 الساعة: 17:27 )
قلقيلية - معا - اللجنة الإعلامية - سطر إسلامي قلقيلية لوحة جميلة ضمن دوري الضفة لفئة الشباب مواليد 91، برسمهم سبعة ألوان جميلة في مرمى طوباس – من خلال دروس الرسم التي تلقاها لاعبو الإسلامي في تدريباتهم اليومية ، حيث برز اللعب الجماعي والفني على أداء الإسلامي من خلال خط الدفاع المكون من : علاء يامين ومحمود عودة وعمر زكي وكامل بدر بترابط جميل مع خط وسط الميدان المكون من : حمادة مراعبة وتامر الفار وحمزة نصار ومحمد يامين وصولا إلى خط الهجوم بطلاقة سامح مراعبة ومحمود أبو صالح .

دخل الإسلامي القلقيلي اللقاء بضغط على مرمى طوباس وما هي إلا الدقيقة الأولى وسامح مراعبة يضيع فرصة للإسلامي ، تبعتها هجمة مرتدة مباشرة لطوباس للاعب أسامة دراغمة أنقذها حارس الإسلامي : خالد رابي . ومع توالي ضغط الإسلامي رسم محمود أبو صالح أول لون في مرمى طوباس والهدف الأول للإسلامي، وتوالى ضغط الإسلامي ففي الدقيقة الثامنة إصابة لاعب الإسلامي كامل بدر خرج على أثراها للعلاج ، وصاحب الحظ السيئ مهاجم الإسلامي سامح مراعبة وأضاع في الدقيقة العاشرة فرصة انفراد تام بحارس طوباس . وما أن أخرجها حارس طوباس حتى وصلت خط وسط ميدان الملعب فقاد حمادة مراعبة هجمة منظمة للإسلامي إلى الظهير المتقدم كامل بدر الذي غالط مدافعي طوباس في خط الست ياردات وبرع في تمرير الكرة بحرفنة لمحمود أبو صالح ولم يتوانى أبو صالح في رسم اللون الثاني في مرمى طوباس ، والهدف الثاني للإسلامي والثاني له . ووقع حمزة نصار في الدقيقة الثالثة عشرة اللون الثالث للإسلامي في شباك طوباس اثر كرة مرتدة من راسية علاء يامين التي ارتطمت بالعارضة .

ولتغيير رتم الأداء في الدقيقة الثامنة عشرة سدد نجم اللقاء حمادة مراعبة كرة صاروخية من وسط الميدان لتخرج لضربة ركنية لارتطامها بأحد لاعبي طوباس . وشهدت الدقيقة العشرين هجمة مرتدة لطوباس والهدف الأول بتوقيع اللاعب محمود صوافطة وبعدها بأربعة دقائق هدف طوباس الثاني من كرة ثابتة من ثلاثين مترا غالطت حارس الإسلامي لتعانق الشباك والهدف الثاني لطوباس بتوقيع اللاعب أسامة دراغمة .

هدف طوباس الثاني أفاق لاعبو الإسلامي الذي ركنوا للمبالغة الهجومية ومداعبة الكرة ، وبعد إعادة تنظيم الخطوط نجح محمود أبو صالح في رسم اللون الرابع بأجمل ما يكون من تمريره سامح مراعبة ، وبنتيجة 4-2 انتهت الحصة الأولى .

الحصة الثانية : عاد لاعبو الإسلامي بهمة وشحن اكبر وبدأت برأسية علاء يامين الذي أضاع عليه حارس طوباس محمد دواس تسجيل الهدف الأول له والخامس للإسلامي من كرة على خط الصفر وتخرج لركنية ، وتوالى اللعب في هذه الحصة على إضاعة الفرص بالجملة للإسلامي وشهدت الدقيقة السابعة رسم الهدف الخامس لسامح مراعبة وما كان من أخيه محمد مراعبة إلا أن يضع بصمة له بعد أدائه المميز في أرجاء الملعب وخط بشكل جميل رسم الهدف السادس للإسلامي في الدقيقة العشرين ،

وصاحب الحظ السيئ حمزة نصار الذي أضاع فرصة انفراد بالحارس وتبعه على المنوال عبادة فرح وشهدت الدقيقة الثلاثون فرصة محققة لطوباس من خلال مرتدة أنقذها حارس الإسلامي خالد رابي . وما كان لأقصر لاعب في اللقاء إلا أن يضع اللون الأخير للإسلامي فسجل محمد يامين هدف الإسلامي السابع لينتهي اللقاء بسباعية لهدفين حكم اللقاء ثائر ضراغمه