الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس بطلا للمحافظات الشمالية في كرة الطاولة للسنة الثالثة

نشر بتاريخ: 11/07/2010 ( آخر تحديث: 11/07/2010 الساعة: 17:54 )
القدس - معا - حصل فريق هلال القدس لكرة الطاولة على كأس بطولة الشهيد فهد القواسمي رحمه الله ، متوجاً للمرة الثالثة وعلى التوالي كبطل للمحافظات الشمالية في هذه اللعبة .

وأهدى لاعبو الفريق الكابتن فؤاد المغربي ، وغالب الشويكي ، ونعيم المغربي ، وطارق هندية هذا النصر الكبير إلى الدكتور عبد المالك الجابر الرئيس الفخري لنادي هلال القدس ، وإلى رئيس النادي السيد عبدالقادر الخطيب ، وإلى أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الهلال كافة .

وكان أبطال الفريق قد أحرزوا بطولة هذا العام أيضاً ، رغم ما ألم بهم من صعوبات كثيرة ، خاصة أن مقر النادي في حالة ترميم ، ومن الصعب تهيئة جو تدريبي في ظل هذه الظروف ، وبالتالي لم يكن الفريق جاهزاً لخوض المباريات بشكل مناسب ، إلا أن التوفيق كان حليفهم .

ومن هذا الباب ، يشكر لاعبو الفريق نادي أرثوذوكسي القدس ، ونادي صورباهر ، ونادي أبو ديس ، لما وفروه من رعاية للفريق وتهيئة القاعات ، وحسن الضيافة .

ويهنئ لاعبو الهلال فريق نادي سلفيت الصاعد حديثاً بحصوله على وصافة الدوري ، ونادي أنصار القدس على المركز الثالث . ويتمنى عودة أهلي الخليل صاحب التاريخ المعروف في مجال اللعبة إلى صولاته المعهودة وإحراز البطولات ، خاصة أن الأهلي كان المرشح الأول للفوز باللقب ، ولكن إنتكاسة الفريق في الأسبوع الثالث أبعدته عن الصدارة ، ولكل جوادٍ كبوة .

وأثنى الفريق على جهود الإتحاد الكبيرة ، من خلال أعضائه وفي مقدمتهم نائب رئيس الإتحاد السيد رضوان الشريف ، على حسن الإشراف والتنظيم الجيد والإدارة الحكيمة ، من خلال البطولات المتتالية ، وأكد الفريق على تأييده كافة القرارات التي إتخذها الإتحاد ، خاصة موضوع تحديد الأعمار في البطولات التي لم يأل جهداً على تنظيمها ، لقناعته بأن بها الصالح العام لتطوير لعبة كرة الطاولة .

ويشكر فريق نادي الهلال الجنود المجهولون ، حكام البطولة ، الذين لم يدخروا جهداً لإخراج البطولة ، وإيصالها إلى بر الأمان ، حيث لمست جميع الفرق التطور النوعي في الأداء التحكيمي .
ولم ينسى الفريق شكر المرافقين والمشجعين الدائمين للفريق ، الأخ سعدي الرشق ، ومحمد التميمي ، وحاتم أبو إصبيح ، ومروان عطاري ، على مؤازرتهم الدائمة للاعبين في قاعات الخليل وطولكرم وبيت لحم والبيرة .