الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية قباطية تتفقد المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 12/07/2010 الساعة: 09:55 )
جنين- معا- قام أ.فواز عبد الحي- القائم بأعمال مدير التربية والتعليم في قباطية بتفقد المخيمات الصيفية في المدارس التابعة للمديرية علما بأن عدد المخيمات 31 مخيما موزعة جغرافيا على المناطق التبعة للمديرية وتم التنسيق لها ما بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة والمديرية ومجموعة من الشركاء من خلال اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية (اليونيسيف من خلال عقد 14مخيما –التعليم بالتربية- وزارة التربية من خلال الادارة العامة للنشاطات الطلابية ومؤسسة الرؤيا العالمية ومؤسسة الهلال الاحمر الفلسطيني والنوادي الرياضية وكذلك الجمعيات الخيرية و مجموعة اخرى من المؤسسات المدنية).

والتقى عبد الحي مجموعات من الطلبة المشاركين حيث لمس في عيونهم الفرحة للمشاركة بهذه المخيمات وأبدوا اعجابهم بالتعلم بهذه الطريقة لما فيها من اجواء هادئة وعدم اكتظاظ وعلاقة طيبة بين القائمين على المخيم والمشاركين.

ونوه عبدالحي الى اهمية هذه المخيمات لانها تخرج الطلبة من روتين المدرسة كما انها تستهدف مجموعات من الطلبة يتم اختيارهم على اسس معينة وكما تبقي الطلبة على تواصل مع المدرسة حتى اثناء العطلة الصيفية.

وتمنى عبد الحي ان تحقق هذه المخيمات الفائدة المرجوة منها وشكر كافة المؤسسات الشريكة بهذه الفعالية وثمن كذلك جهود العاملين في المخيمات، منوها الى الدور الريادي لهم وتفرغهم لخدمة الطلبة حتى اثناء العطلة الصيفية.