الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية تفوح تستقبل وفدا من الشرطة بهدف التواصل وتوعية المجتمع

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 12/07/2010 الساعة: 11:29 )
الخليل-معا- استقبلت بلدية تفوح، يوم أمس، وفدا من شرطة الخليل ضم الرائد احمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام ونائبته الملازم أول نعمه الشلالفه وعدد من الضباط. استقبل الوفد نائب رئيس البلدية عبد الكريم ارزيقات وعدد من أعضاء المجلس البلدي .وتم عقد اجتماع في مقر البلدية للتباحث في أمور البلدة واليات التعاون المشترك بين البلدية والشرطة بهدف الحد من الظواهر السلبية في المجتمع.

نائب رئيس البلدية والذي رحب بالوفد اعتبر هذا اللقاء خطوة في الاتجاه الصحيح وطالب الشرطة بضرورة الاستمرار في عقد مثل هذه اللقاء لتقريب وجهات النظر بين الشرطة وهي الجهة الرئيسية المسؤولة عن تنفيذ القانون وحماية المواطن وبين البلدية ومؤسسات المجتمع .

وأضاف "نحن نأمل من الشرطة ضرورة الاستمرار في تقديم المحاضرات الإرشادية والتثقيفية حتى نحافظ على أبناءنا وبناتنا ويجب ان تتضافر الجهود من اجل المحافظة على تماسك المجتمع".

وبين ان البلدية جاهزة لتقديم كل الإمكانيات اللازمة للاستمرار في اللقاءات وستقوم بتوفير كل الإمكانيات لإقامة الندوات والمحاضرات والاجتماعات العامة بين الشرطة والأهالي من اجل خدمة أهالي البلد.

بدوره بين الرائد احمد العطاونة ابرز الظواهر التي بدأت بالظهور في بلدة تفوح وغيرها من بلدات المحافظة وتحدث عن الأسباب الحقيقية لظهورها مؤكدا أن الشرطة لا تستطيع لوحدها القضاء عليها وإنما تحتاج للجهد من جميع المؤسسات وأفراد المجتمع المدني والرسمي وبما ان البلدية هي المؤسسة الرئيسية في البلد فيقع على عاتقها واجب كبير.

وأضاف "إن الشرطة لن تألو جهدا في محاربة الظواهر السلبية وأنها على استعداد تام لإقامة اللقاءات الحوارية والتشاورية والندوات التثقيفية لتبين للمجتمع أهمية خلو المجتمع من كل ما يعكر صفو الحياة" .

وقال العطاونة "إننا ضباطا وأفراد لم نلبس الزي الشرطي الا بهدف خدمة الوطن والمواطن وإننا نبذل قصارى جهدنا من اجل العمل على منع الجريمة قبل وقوعها ونتبع كل الطرق والأساليب لتحقيق هذا الهدف".

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على إقامة الندوات ومحاضرات توعية لكافة أبناء البلد والتي سيتم فيها طرح مخاطر الظواهر السلبية وكيفية الحد منها والعمل من خلالها على المحافظة على بنية المجتمع الأساسية متماسكة وخاصة تماسك الأسرة وحدد يوم السبت المقبل كموعد لانطلاق هذه اللقاءات بندوة حول مخاطر المخدرات سيتم دعوة كافة المواطنين لحضورها وسيشارك فيها إدارة العلاقات والإعلام وإدارة مكافحة المخدرات في الشرطة.