الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكرد يشيد باداء ديوان الموظفين العام التابع للمقالة

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 12/07/2010 الساعة: 14:21 )
غزة- معا- أشاد أحمد الكرد وزير العمل والشؤون الاجتماعية بالحكومة المقالة بأداء ديوان الموظفين العام وجهوده المختلفة في خدمة العمل الحكومي, واصفاً إياه بوزارة الدفاع لكافة الموظفين العاملين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

جاءت تصريحات الوزير الكرد خلال لقاء مفتوح جمع د.محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام بالموظفين في وزارتي العمل والشؤون الاجتماعية بالمقالة بهدف الوقوف على مجموعة من القضايا والتوصل إلى أداء أفضل للعمل الحكومي.

وقال الكرد: " أداء ديوان الموظفين العام يشعرنا جميعاً بالفخر تجاه هذه المؤسسة الحكومية, وانه يمثل وزارة دفاع لكافة الموظفين العاملين في الحكومة الفلسطينية ".

وتابع الوزير الكرد حديثه بالقول أن انجازات ديوان الموظفين العام التي تحققت خلال أقل من أربعة أعوام, يصعب على الكثيرين الوصول إليها خلال عشرات السنوات من العمل, مضيفاً أن ما حققه ديوان الموظفين العام يجعل منه قدوة حقيقية لكافة المؤسسات العاملة.

وتمنى الكرد مواصلة ديوان الموظفين العام نهج الإبداع في مختلف المهام التي يقوم بها, داعياً د. المدهون وكافة العاملين في الديوان إلى الاستمرار في طريق الإبداع كي يتسنى للجميع الوصول إلى أداء أفضل للعمل الحكومي.

من ناحيته أثنى عمر الدربي مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة الشؤون الاجتماعية بالمقالة على أداء ديوان الموظفين العام, والتي تساهم بتحقيق التقدم والازدهار للعمل الحكومي.

ووصف الدربي ديوان الموظفين العام بالقادر على إيجاد الحلول المناسبة لكافة العقبات التي تواجه الموظف الحكومي.