الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة تثقيفية في أريحا حول أهمية مقاطعة بضائع المستوطنات

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 12/07/2010 الساعة: 14:29 )
اريحا- معا- ضمن المحاضرات والندوات التثقيفية التي يقيمها اتحاد شباب الاستقلال في معسكر "سفراء الغد" الذي ينظمه بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة، عقد الاتحاد في مقر الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية في أريحا محاضرة حول أهمية مقاطعة بضائع المستوطنات استفاد منها 100 مشارك ومشاركة قدموا من كافة محافظات الضفة الغربية وهم من الطلاب والطالبات الذين أنهوا مرحلة التوجيهي هذا العام.

وتحدث في المحاضرة رائد أبو كرش ممثلا عن وزارة الاقتصاد وصالح أبو لبن عضو اللجنة المركزية للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا".

وشدد أبو كرش، بدوره، على أهمية مقاطعة منتجات المستوطنات وأثر ذلك على الاقتصاد الفلسطيني، مشيرا إلى الجهود التي تبذلها وزارة الاقتصاد مع صندوق الكرامة في سبيل إنجاح هذه الحملة.

ودعا رائد أبو كرش المشاركين في المعسكر إلى الانضمام إلى مجموعة المتطوعين الذين يشاركون في حملات التوعية ضد منتجات المستوطنات.

بدوره أكد أبو لبن أن مقاطعة بضائع المستوطنات واجب وطني وأسلوب مقاومة يعبر عن رفض شعبنا لكل أشكال الاحتلال الإسرائيلي وإفرازاته وفي مقدمتها المستوطنات ومنتجاتها.

وأكد المشاركون على أهمية مقاطعة بضائع المستوطنات وعلى استعدادهم للمشاركة في حملات التوعية التي تنظم لمقاومة هذه المنتجات والبضائع.